إفيهات رامز جلال بين المؤيد والمعارض.. والجميع يرفع شعار "حلى الناس تنبسط"

الاثنين 20 مايو 2019 | 01:01 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

في ظل المؤيد و المعارض لبرنامج الفنان رامز جلال الذي يحمل أسم "رامز في الشلال"، ويعرض بشكل يومي في شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، يوجد حرب بين الكثير من الحمهور عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر بين الموؤيد و المعارض، لطريقة ظهور الفنانين و أنتقادهم و السخرية منهم من قبل رامز جلال، وهناك البعض يرفع شعار خلي الناس تنبسط.

وقام أحد الحسابات عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر بنشر تغريدة قائلاً: "فى الوقت اللى رامز جلال بيدفع فيه ملايين ع برنامج بيجيب فيه ناس مدفعولها فلوس عشان يتعمل فيهم مقلب ويشتمو ويسبو لبعض ف رمضان واحنا نضحك ع سخافتهم , في نفس الوقت في شخصيه مجهوله بطل برنامج قلبى أطمأن بيمشى يدور على الناس اللى حرفيا مش لاقية تاكل".

انتقدات رامز جلال

وعلى نفس النهج سار حساب فتاة تدعى أية بنشر تغريدة قائلة: "رامز جلال أسخف حد فالدنيا والتنمر والتريقه اللي بيعملها علي الناس مابتضحكش".

انتقدات رامز جلال

وانتقد حساب يدعى عديلة كم المصاريف الطاهلة التي تصرف على برنامج رامز عبر تويتر قائلة: "بس لو المصاري اللي بتندفع على برامج رامز جلال يتبرعوا فيها للمحتاجين ويفيدوا فيها الانسانية بدل ما ينتجوا هيك برامج كل مالها الى القعر وكل سنة من اسخف الى اسخف وصعب تصديق انه الضيوف ما معهم خبر بالمقلب".

انتقدات رامز جلال

وعلى عكس تلك الحسابات ظهر محبي رامز جلال ليردوا عليهم في تغريدات عبر حساباتهم الخاصة قهناك حساب يدعى شريق علق قائلاً: "صالح جمعة سخن مع رامز جلال وراح مغني كده كده يا زمالك بس لحق نفسه ومكملش".

انتقدات رامز جلال

وحساب أخر يدعى نحوى أشارت عن حبها لأغاني رامز جلال و البرنامج عبر تويتر قائلة: "انا بحب اغاني رامزجلال بتاعت البرنامج".

انتقدات رامز جلال