كل ما تريد معرفته عن موقعة الأهلي والإسماعيلي بالدوري.. الليلة

الاربعاء 22 مايو 2019 | 11:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي النادي الأهلي مع منافسه فريق الإسماعيلي، في مباراة نارية بين الفريقين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والإسماعيلي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

آخر ظهور للفريقين

كان الأهلي قد فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما فاز الإسماعيلي على فريق الداخلية بنفس النتيجة أيضًا.

هدف الأهلي من المباراة

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، والفوز السادس على التوالي، للاقتراب أكثر نحو حصد لقب الدوري المصري للمرة الرابعة على التوالي.

ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، بخلاف مواجهة الإسماعيلي اليوم، ويحتاج الأهلي من الثلاث مباريات 7 نقاط فقط، لضمان لقب الدوري المصري، بصرف النظر عن منافسة التقليدي نادي الزمالك.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 73 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 23 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 51 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

موقف الإسماعيلي في الدوري

يحتل نادي الإسماعيلى المركز السابع برصيد 41 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

آخر لقاء بين الفريقين

حسم التعادل الإيجابى هدف لكل فريق المباراة بين الأهلي والإسماعيلي، فى الدور الأول للدوري المصري هذا الموسم.

موجهات الفريقين آخر 8 سنوات

فشل الإسماعيلي فى الفوز على الأهلى منذ 8 سنوات، حيث كان آخر فوز للدراويش في موسم 2010-2011، عندما فاز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

التقى الأهلى والإسماعيلى فى 114 مباراة سابقة، فاز المارد الأحمر فى 59 مباراة، وفاز الدراويش فى 22 مباراة وحسم التعادل 33 مواجهة، بواقع 22 تعادلاً إيجابياً و11 تعادلاً سلبياً.