تجديد حبس صاحب كافتيريا لقتله تاجر أجهزة كهربائية بالقليوبية

السبت 25 مايو 2019 | 02:01 مساءً
كتب : محمد ضوه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، اليوم السبت، حبس صاحب كافتيريا 15 يوما علي ذمة التحقيقات لقيامة بقتل صاحب معرض اجهزة كهربائية مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة.

وكان قد العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ، بلاغا من "محمد. م. م"، 24 عاما، مندوب بشركة أدوية، بغياب والده "محمد. م. ع"، 62 عاما، تاجر أجهزة كهربائية عن مسكنه منذ 3 أيام تقريبا.

فيما أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، فانتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية، ووضعت خطة بحث هادفة لسرعة كشف غموض واقعة اختفاء المذكور.

ووردت معلومات أكدتها التحريات بأن أخر مشاهدات جرى رصدها للمجني عليه كانت رفقة "أشرف. ا ع"، صاحب كافيتريا وكهربائي سيارات.

تمكن المقدم أحمد سامي رئيس المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته بما ورد من معلومات أكدتها التحريات أقر بصحتها وأن هناك خلافات بينهما على تعاملات مالية على إثر استدانة المتهم لمبلغ مالي وقدره 50 ألف جنيه بفوائد شهرية "ربا"، مضيفا باستيلائه على هاتفه المحمول الذي تصرف فيه بالبيع.

جرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن، ونقلت لمشرحة مستشفى بنها الجامعي وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وباستدعاء المبلغ "نجل المجني عليه" تعرف على الجثة وقرر أنها لوالده المتغيب.

وأرشد المتهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه والسيارة المستخدمة في نقل الجثة، وجرى التحفظ عليهم، واتخذت إجراءات البحث عن المجني عليه في حينه.

وحرر المحضر رقم 4891 لسنة 2019م إداري مركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.