استشاري طاقة حيوية: حجر الكهرمان للتخلص من الطاقة السلبية في الجسم

السبت 01 يونية 2019 | 10:18 مساءً
كتب : شروق مدحت

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال "grand master" لبنى أحمد أن حجر الكهرمان، يحتوي على العديد من الفوائد حيث يعد من أهم الأحجار الكريمة التي تعمل كمطهر ومعالج قوي للجسم الداخلي، والتي تجلب السلام النفسي بإضفاء الحيوية على الجسم، كما لديه القدرة على طرد المرض خارج الجسم من خلال إمتصاص الألم والطاقة السلبية، لذلك كل من يستعمله يلاحظ تغيير شكله ولونه مع الوقت بعد سحب جميع الاشياء السلبية خصوصاً إذا كان حجر مبرمج .

وأوضحت "لبنى" فى تصريحات صحفية، أن الكهرمان يسمح للجسم بإعادة التوازن، ومعالجة نفسه لأنه يزيد من القوه الداخليه الذاتيه، كما أنه يطرد المرض خارج المناطق المتضررة، ويبطل مفعول الطاقة السلبية، مما يسمح للجسد بمعالجة نفسه بشكل أسرع من المعدل الطبيعي.

وأكدت، أن الكهرمان أيضاً يعمل على تحسين الشعور بالجسم من خلال تقوية الذاكرة والذكاء، و يساعد على التهدئة العاطفية، كما يحول الطاقة السلبية إلى طاقة إيجابية، و يشع طاقة دافئة ومشرقة، فينصح به من يعيشون في الأماكن الباردة .

ناصحة بإرتداء الكهرمان كقلادة أو سوار، أومن خلال استعماله يوميا كسبحه للرجال والنساء، حيث يعد من أهم العلاجات الطبيعية لمشاكل المفاصل والجيوب الانفيه، كما يعد مضاد حيوي ممتاز لإلتئام الجروح.

اقرأ أيضا