بث مباشر.. مباراة الزمالك أمام حرس الحدود بالدوري

الاثنين 03 يونية 2019 | 04:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ستاد "المكس" بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون بالدوري المصري.

ويسعى خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لنادي الزمالك، للفوز وحصد أول ثلاثة نقاط هامة له مع الفريق، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري المصري، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

ويأمل لاعبو القلعة البيضاء، من أجل إنهاء المباراة بالفوز ورفع الحالة المعنوية قبل التوقف الدولي، لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقرر إقامتها في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مره في تاريخه.

على الجانب الآخر، يسعى فريق حرس الحدود للفوز وخطف النقاط الثلاثة من فم الأسد، والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، من أجل ضمان البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 67 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 3 مباريات.

ويحتل نادي حرس الحدود المركز الثالث عشر، بعدما خاض 33 مباراة برصيد 37 نقطة، بعدما فاز 8 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في مثلهما.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - ومحمود الونش - وعبدالله جمعة

خط الوسط: طارق حامد - محمد حسن - إبراهيم حسن - أيمن حفني - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

اقرأ أيضا