"غياب الروح.. أخطاء التشكيل".. أسباب خسارة الزمالك أمام حرس الحدود

الثلاثاء 04 يونية 2019 | 03:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع حرس الحدود، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثون لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين راحة سلبية، وإجازة لقضاء عيد الفطر المبارك مع أسرهم، خاصة وان الفريق لم يمتلك أي ارتباطات أو مباريات خلال الفترة الحالية.

وقدم نادي الزمالك، أسوأ مبارياته في الدوري المصري، خلال الشوط الأول من المباراة أمام حرس الحدود، بجانب غياب الروح العالية عن بعض لاعبي الزمالك، كما ان البدلاء لم يظهرو بالمستوى المنتظر منهم.

وغابت حلقة الوصل والربط بين خط الوسط وخط الهجوم، وكان معظم لعب الفريق الأبيض عن طريق الكرات الطويلة، التي استحوذ عليها مدافعي فريق حرس الحدود.

وكان الفريق العسكري، قوي للغاية في الجانب الهجومي، حيث لعب على الهجمات المرتدة، عن طريق الثنائي الخطير إيدو موسيس وإمام عاشور، وبالفعل نجحوا في التسجيل عن طريق إحدى المرتدات، وأحرز بهاء مجدي بالخطأ في مرماه.

وقدم بهاء مجدي مستوى سيء للغاية في المباراة، حيث أنه كان ثغرة كبيرة، على الجانب الدفاعي والهجومي، ولم يشكل أي خطورة على مرمى الفريق العسكري، بجانب عرضياته الضعيفة، لذلك كان من الوضح ان غياب عبدالله جمعه منذ البداية أثر بشكل كبير، خاصة في ظل مشاركة محمد حسن منذ البداية ولم يكن موفقا على الإطلاق.

أحدث خالد جلال العديد من التغييرات على تشكيل الفريق الأبيض، وقام بتغيير طريقة اللعب، وبداية المباراة بتشكيل مغاير عن جميع مبايات الفريق، لذالك حاول أن يصحح الأضاع في الشوط الثاني، ونجح لاعبو الفريق من احراز هدف التعادل عن طريق اللاعب الدولي المغربي خالد بو طيب.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة.

اقرأ أيضا