بعد يوم عرض " كازابلانكا" يتصدر شباك التذاكر.. تعرف على ايردات أفلام العيد

الثلاثاء 04 يونية 2019 | 11:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بعد أنتهاء السباق الرمضاني، تشهد السينما المصرية ملحمة كبيرة، ليبداء صراع أفلام عيد الفطر المبارك، ولا سيما أن شباك التذاكر سوف يشهد تزاحم كبير خلال الساعات المقبلة، بسبب تنافس تلك الأفلام وهي "كازابلانكا، الممر، سبع البرومبة، حملة فرعون، محمد حسين"، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" إيرادات تلك الأفلام بعد يوم من العرض خلال السطور المقبلة، حيث جاءت حصيلة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر، أمس الإثنين، 618 ألفا و173 جنيها.

كازابلانكا

وتصدر فيلم "كازابلانكا" الذي يقدم بطولتة الفنان أمير كرارة وعدد من نجوم الفن، المركز الأول بشاك التذاكر، وحقق مبلغ 65 ألفا و19 جنيها.

ويذكر أن فيلم "كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، إياد نصار، ومن إخراج بيتر ميمي.

الممر

ويحتل فيلم "الممر" الذي يجسد بطولتة الفنان أحمد عز المركز الثاني في شباك التذاكر أمس الإثنين مبلغ 64 ألفا و696 جنيها.

ويذكر أن فيلم "الممر" من إخراج شريف عرفة، وكتب له الحوار الشاعر أمير طعيمة، وأبطاله أحمد عز، إياد نصار، هند صبري، محمد جمعة، محمد فراج، محمد الشرنوبي، أحمد صلاح حسني، شريف منير، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أحمد رزق، أحمد فلوكس.

سبع البرومبة

ويحتل فيلم "سبع البرومبة" الذي يجسد بطولتة الفنان رامز جلال المركز الثالث في شبكا التذاكر أمس الإثنين، مبلغ 27 ألفا و939 جنيها.

ويذكر أن فيلم "سبع البرومبة" من تأليف لؤي السيد، وبطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، من إخراج محمود كريم.

حملة فرعون

ويحتل فيلم "حملة فرعون" الذي يقدم بطولتة الفنان عمرو سعد المركز الرابع في شباك التذاكر أمس الإثنين، مبلغ 13 ألفا و504 جنيهات.

ويذكر أن فيلم "حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني، والملاكم الأمريكي مايك تايسون، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من النجوم، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج محمد السبكي.

محمد حسين

ويحتل فيلم "محمد حسين" للفنان محمد سعد، في المركز الأخير بين الأفلام المعروضه، بعد أن حقق ألفين و460 جنيه.

ويذكر أن فيلم "محمد حسين" من تأليف شريف عادل، بطولة محمد سعد، مي سليم، سمير صبري، محمد ثروت، نبيل عيسى، فريال يوسف، إخراج محمد علي.