تركيا تستضيف فرنسا في مباراة نارية لانتزاع صدارة تصفيات يورو 2020

السبت 08 يونية 2019 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل منتخب فرنسا ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب تركيا، في مباراة نارية، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "توركو ارينا"، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

يسعى منتخب فرنسا، الحاصل على بطولة كأس العالم الماضية "روسيا 2018"، لتحقيق الفوز الثلاثة على التوالي وحصد الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة.

فيما يحاول منتخب تركيا من استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على العملاق الفرنسي، والتأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا.

ويحتل منتخبي فرنسا وتركيا صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، متفوقان على ألبانيا وأيسلندا بثلاث نقاط، ثم أندورا ومولدوفا بدون رصيد.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن نجولو كانتي لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي تشيلسي الإنجليزي لن يتمكن من المشاركة فى مباراتى منتخب بلاده أمام تركيا وأندورا، المحدد لهما يومى 8 و11 يونيو الجارى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بسبب الإصابة.

يذكر أن بطولة "يورو 2020"، ستقام في 12 مدينة مختلفة، هي أمستردام وباكو وبيلباو وبوخارست وكوبنهاجن ودبلن وجلاسجو ولندن وميونخ وروما وسان بطرسبرج.

اقرأ أيضا