مونديال السيدات.. إيطاليا تنتزع فوزًا غاليًا من استراليا

الاحد 09 يونية 2019 | 03:35 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

انتزع المنتخب الإيطالي لكرة القدم ثلاث نقاط غالية في بداية مسيرته ببطولة كأس العالم للسيدات، بعد فوزه الثمين 2 / 1 اليوم الأحد؛ على نظيره الاسترالي، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وقلب المنتخب الإيطالي (الآزوري) تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول؛ إلى فوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني، ليحافظ على سجل انتصارات المنتخبات الأوروبية، في البطولة الحالية حتى الآن.

وكان المنتخب الفرنسي، استهل فعاليات البطولة بالفوز على نظيره الكوري الجنوبي 4 / صفر في المجموعة الأولى، كما فازت ألمانيا على الصين 1 / صفر وإسبانيا على جنوب أفريقيا 3 / 1 في المجموعة الثانية، فيما فازت إيطاليا اليوم، على استراليا في المجموعة الثالثة.

وأنهى المنتخب الاسترالي، الشوط الأول لصالحه بهدف سجلته سامانتا كير في الدقيقة 22 من متابعة جيدة لركلة الجزاء التي سددتها وتصدت لها حارسة المرمى الإيطالية.

وفي الشوط الثاني ، سجلت باربارا بونانسيا هدف التعادل في الدقيقة 56 ليكون الهدف الأول لإيطاليا، في بطولات كأس العالم للسيدات منذ 20 عامًا، حيث يعود الفريق للمشاركة في البطولة بعد غياب عن النهائيات، منذ مشاركته في نسخة 1999، ثم سجلت بونانسيا الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اقرأ أيضا