بالفيديو.. طريقة استقبال قناة "تايم سبورت" لمشاهدة أمم أفريقيا 2019

الاثنين 10 يونية 2019 | 10:12 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، انطلاق البطولة الأقوى والأغلى داخل القارة الإفريقية، وهي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، في مصر، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام، أطلقت قناة تايم سبورت، بالتزامن مع منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، للتسهيل على المشاهد المصري متابعة البطولة.

وتستعرض "بلدنا اليوم"، فيديو يوضح كيفية استقبال البث الأرضي الرقمي لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويستطيع المشاهد متابعة مباريات أمم أفريقيا، عن طريق جهاز عبارة عن إريال حديث، وسعر الإريال الداخلي 350 جنيهًا، والإريال الخارجي 600 جنيهًا.

كما أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، موقع "تذكرتي"، لتوفير إمكانية حجز تذاكر المباريات من خلاله، ويتم الشراء أون لاين من الموقع، ومن ثم الذهاب إلى منافذ استلام التذاكر لاستلامهم.

وقد حددت اللجنة المنظمة عدد من المنافذ كالتالي:

الدرجة الأولى

أفرع أورنج التالية: مصر الجديدة – مدينه نصر – التجمع – الرحاب – الدقي – وسط البلد- الزمالك -المنيل – العباسية – شبرا – 6 أكتوبر – الهرم – المعادي – المقطم - الإسكندرية – الإسماعيلية – السويس.

الدرجة الثانية والثالثة

مركز شباب الجزيرة – مركز شباب الأوليمبي المعادي – نادي منتخب السويس – مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية – الحي السادس بأكتوبر – نادي أصحاب الجياد بسموحة – نادي الشمس.

اقرأ أيضا