هاني سلامة لـ"بلدنا اليوم": هذه هي أسباب نجاح مسلسل "قمر هادي"

الخميس 13 يونية 2019 | 11:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعرب الفنان هاني سلامة عن سعادتة بنجاح مسلسلة "قمر هادي" الذي شارك من خلالة في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأكد هاني في تصرح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن أسباب قبولة مسلسل "قمر هادي"، هو أن العمل مختلف تمامًا عما قدمة للجمهور من قبل، ويحتوي على صعوبة في التركيبة وهذا كان اختياري أنا ومخرج العمل رؤوف عبد العزيز، حيث أردنا أن نقدم عمل صعب للجمهور، حتى يقدروا المجهود الذي بزل في العمل.

وأضاف هاني، أنه عندما قام بقراءة المعالجة الخاصة بالعمل نالت إعجابة، ولكنة أصر على قراءة الحلقات أيضاً، واكتشف أن العمل يتغلب علية عنصر التشويق، وهذا ما امتاز به مؤلف العمل إسلام حافظ، ولا سيما أنه كتب المسلسل بشكل ممتع و مثير للغاية.

وأختتم هاني تصريحاتة قائلاً: عندما قرأت الـ"30" حلقة بمسلسل "قمر هادي" شعرت أن كل حلقة تتمتع بقوه "الصفعة على الوجه"، وأنه يتمتع بمسارات مختلفة وهذه الأسباب هي التي جذبت الجمهور للعمل، والنوعية من تلك الأعمال الدرامية لا يستطيع الجمهور الحكم عليها من حلقة واحده، فيجب على الجمهور مشاهده المسلسل بالكامل.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.