المنتخب الألماني يدرس إجراء بعض التعديلات في صفوفه أمام جنوب أفريقيا

الاحد 16 يونية 2019 | 08:25 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قالت مارتينا فوس تيكلنبرج المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إنها تفكر في إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق خلال المباراة الثالثة له في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2019، للسيدات بفرنسا.

ويلتقي المنتخب الألماني، نظيره الجنوب أفريقي، غدا الاثنين، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وضمن المنتخب الألماني، التأهل للدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد حيث حقق الفوز على كل من المنتخبين الصيني والإسباني بنتيجة واحدة هي 1 / صفر.

وأوضحت تيكلنبرج : "هذه الاعتبارات موجودة بالطبع، سنضع في الاعتبار عددا من العوامل، في معظم الأحيان، لا نركز كثيرا فيمن سيبدأ المباراة لأننا نثق في اللاعبات الموجودات، على أرض الملعب وكذلك من يتواجدن على مقاعد البدلاء".

وقد تحصل اللاعبات لويني ماير ويوهانا إلسيج وليندا دالمان وتوريد ناك، على فرصة للمشاركة في التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني بمباراة الغد بعدما غابت هذه الفرصة، في مباراتي الصين وإسبانيا.

ورغم أن التعادل يضمن للمنتخب الألماني صدارة المجموعة ، ترفض تيكلنبرج اللعب على التعادل غدٍا، وقالت المدربة الشهيرة:"هدفنا بوضوح هو الخروج من الملعب بثلاث نقاط".

وحذرت اللاعبة دالمان من الاستهانة بمنتخب جنوب أفريقيا، الذي يخوض مونديال السيدات للمرة الأولى حيث ترفض دالمان انتظار الحسابات المعقدة لمعرفة ترتيب الفريق في المجموعة.

وقالت دالمان : "منتخب جنوب أفريقيا لن يهدينا الثلاث نقاط حيث يلعب بكثير من الحماس وسيحاول تحقيق الفوز".

اقرأ أيضا