بث مباشر.. مباراة مصر أمام أوغندا في الجولة الثالثة بأمم أفريقيا

الاحد 30 يونية 2019 | 03:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم، المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر، ونظيره منتخب أوغندا، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

وكان منتخب مصر قد تأهل رسميًا إلى دور الـ 16 قبل مباراة اليوم، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح البطولة، والفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم أمام أوغندا، رافعًا شعار الفوز ولا بديل عنه، من أجل تصدر المجموعة الأولى، والاستمرار باللعب على استاد القاهرة، وتجنب المواجهة النارية في حال تأهله كثاني المجموعة أمام منتخب السنغال.

واختتم المنتخب الوطني تدريباته على استاد الكلية الحربية، وحرص خلاله المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، على إجراء تقسيمة في نهاية المران.

ويتواجد المنتخب الوطني بجوار كل من أوغندا وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة أمم أفريقيا، والتى يشارك فيها 24 منتخبأ لأول مرة في تاريخها.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد أوغندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وزيمبابوي برصيد نقطة واحدة، والكونغو الديمقراطية بدون نقاط.

اقرأ أيضا