الاتحاد العام لنقابات العمال يبحث التحديات التي تواجه النقابيين

الاحد 07 يوليو 2019 | 03:20 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

أكد المشاركون في الملتقى الفكري حول القضايا الإفريقية الذي نظمته سكرتارية شباب العمال وسكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالتعاون مع منتدى الصفوة،على دور القوى الناعمة، في دعم ومساندة جهود القيادة السياسية في مجالات التنمية المستدامة بدول القارة.

أعلن الدكتور يوسف ورداني، مساعد وزير الشباب فى الملتقى الذى شهده العديد من الخبراء والباحثين في الشان الإفريقي، إن كرة القدم هي أحد الأنشطة الداعمة لهذه القوى الناعمة، وأن مصر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف تؤيد وتساند المنتخب الفائز ببطولة الأمم الافريقية.

اتحاد العمال

اتحاد العمال

اتحاد العمال

وأضاف ، أن الملتقى الذي يشارك فيه شباب العمال والمراة سيشمل عقد سلسلة من البرامج والدورات التدريبية لتاهيل العمال الأفارقة على العمل التنموي الأشمل.

وقال الدكتور رمضان قرني الباحث في مجال الأعلام الإفريقي نحن نتطلع إلى إنشاء كيان إعلامي إفريقي وقناة فضائية متخصصة لرصد انشطة القارة بدلا من الأعلام الغربي المشوش.

اتحاد العمال

اتحاد العمال

وأكد الدكتور حمادة شعبان على دور مرصد الأزهر الشريف لخدمة الشعوب الإفريقية، وشارك في الحوار الدكتورة هالة عثمان الباحثة في الشئون الإفريقية والدكتورة امنة هزاع والمهندسة كوثر محمد على سكرتير المراة العاملة باتحاد العمال وأحمد الغنام مقرر سكرتارية شباب العمال بالاتحاد العام.

اتحاد العمال

اقرأ أيضا