نشرة بلدنا| انتظام حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الخميس 18 يوليو 2019 | 10:03 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تشهد الحركة المروية بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، انتظاما في حركة السيارات صباح اليوم الخميس، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات.

وشهد أعلى كوبري 15 مايو انتظامًا في حركة المرور للمتجهين إلى ميدان سفنكس والعكس، ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائري للمتجهين من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وبعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادمين من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكثافات مرورية محدودة للمتجهين إلى شارع عباس العقاد.

كما شهد تباطأ في حركة السيارات اعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجهين إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجهين إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد طريق المحور انتظاما في حركة المرور للقادمين من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري، وكثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار، وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث، وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

كما انتظمت الحركة بشارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة، بسبب أعمال التطوير بنفق السيارات فى ميدان النهضة.