نشرة الفن .. "إنساي" تغزو أوروبا وحكيم يفاجئ جمهوره

الخميس 18 يوليو 2019 | 07:21 مساءً
كتب : دينا شفيق

ينشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الاخبار الفنية.

إنساي لـ سعد لمجرد ومحمد رمضان تغزو أوروبا

ونشر رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور ضوئية من الصور عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلق على الصور قائلاً: "الحمد لله رب العالمين إنساي تخترق حدود تريند youTube الوطن العربي بعد١٢ ساعة فقط أصبحت على تريند youTube إيطاليا و فرنسا و اسبانيا وبلچيكا 🇧🇪🇫🇷🇪🇸🇮🇹، ثقة في الله نجاح مستمر".

حكيم يفاجئ جمهوره: انتظروني خلال يومين

نشر النجم حكيم، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور، وكتب معها بعض الكلمات المعبرة عن سعادته.

وعلق حكيم على الصور قائلًا: "انا النهارده فرحان قوي علشان رايح مشوار حلو وفيه خبر جميل هاقولكم عليه بعد يومين"، وتفاعل الجمهور معه، متمنين له التوفيق والنجاح.

كاظم الساهر يُحيي حفلين غنائيين في عمان

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، لإحياء حفلين غنائيين في العاصمة عمان للقاء جمهوره الأردني، وذلك في خلال يومي 8، 9 من شهر أغسطس المقبل.

غدًا.. أحدث حفلات مصطفى قمر بالساحل الشمالي

يستعد المطرب مصطفى قمر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، في الساحل الشمالي بمدينة العلمين، وذلك غدًا الجمعة، بقرية سيدي عبد الرحمن، في السابعة مساءً.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة بين القديم والحديث، من أشهر أغاني مصطفى قمر، والتي تلاقي قَبُولًا لدى جمهوره من الشباب، ومن المنتظر أن يغني "السود عيونه"، و"خبيني"، و"عارف ليه"، و"سكة العاشقين".

السعودية تستقبل "فيفتي سينت" و"كريس براون" في حفل غنائي اليوم

تشهد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية، حفلًا غنائيًا كبيرًا، اليوم، يشارك فيهم فريق "فيفتي سينت"، والمطرب العالمي "كريس براون"، والمطربة "جانيت جاكسون"، في السابعة مساءً.