ناقد فني: "إنساي" لم تشهد النجاح المتوقع.. والفكرة سيئة

الخميس 18 يوليو 2019 | 08:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

إنساي سعد المجرد ومحمد رمضان

طرح المطرب المغربي سعد المجرد الشهير بـ"المعلم"، والفنان محمد رمضان الشهير بـ"الأسطورة"، أغنية "إنساي"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت تكلفة الكليب 8 مليون ونصف، وتم تصويره بفرنسا، وعلى الرغم من ذلك، لم يظهر الكليب بالشكل الممتاز وكان من الممكن أن يخرج مثل هذا الكليب بالقاهرة.

كليب إنساي

وأكد الناقد الفني محمود فوزي، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن كليب إنساي للمطرب سعد لمجرد ومحمد رمضان تصدر "اليوتيوب" بسبب الجاليات العربية بفرنسا، ومن الطبيعي أن الجمهور الفرنسي لا ينتظر محمد رمضان وسعد لمجرد بالأخص لكي يتابع أغانيهم، ومن المعروف أن "اليوتيوب" له طرق عير شرعية للحصول على "التريند"، وأن النجاح ليس مقياسه "اليوتيوب".

وأضاف فوزي، أن فكرة الكليب سيئة للغاية، حيث أن هناك شابان كانا يعملان من أجل الربح الحلال، و تعرضا للخيانة العاطفية من قبل فتايات، ثم قاما بسرقة سيارة لكي يردوا على الفتيات بشكل غير حلال، وهذا يحث الشباب على الانحراف وليس العمل.

وتابع فوزي: "أوديو الكليب ضعيف للغاية، والتصوير أيضا وطريقة الأخراج، فهناك الكثير من الأعمال الفنية تم تصويرها داخل القاهرة، وتم إخراجها بشكل أفضل من هذا، فهذا الكليب لا يستحق أن يصور بفرنسا، وبالفعل كانت تكلفته 8 مليون ونصف فماذا قدم محمد رمضان من جديد؟".