نشرة الفن الصباحية.. العسيلي يعتدي على أحد معجبيه و"الموسيقيين" تقاضي حمو بيكا

الاثنين 22 يوليو 2019 | 09:30 صباحاً
كتب : دينا شفيق

ينشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الاخبار الفنية.

محمد الشرنوبي يعلن انفصاله عن سارة الطباخ

أعلن المطرب الشاب محمد الشرنوبي أمس في بيان صحفي له خبر انفصاله عن خطيبته سارة الطباخ، مشيرًا إلى أن القصة بدأت في سبتمبر ٢٠١٧، وأن سبب الأنفصال أنها تكبره بـ"15" عام، وأنها جعلته يوقع على عقد احتكار لمدة 10 أعوام، وكان الشرط الجزائي بالعقد 600000 ألف دولار، وأنها ترفض أعمال كثيرة له، مما جعلة يفكر في الانفصال من سارة الطباخ.

محمود العسيلي يعتدي على أحد معجبيه

ظهر محمود العسيلي، في مقطع فيديو جديد متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي على أحد معجبيه الذي كان يحضر حفلا له أثناء صعوده إلى المسرح لالتقاط صورة معه.

وظهر محمود العسيلي، في الفيديو وهو يدفع شخصا صعد على المسرح، قائلا: "انت جاى تضربني".

رغم الطلاق.. هنا شيحة تتابع أحمد فلوكس

ظلت النجمة هنا شيحة، متابعة لزوجها السابق أحمد فلوكس، عبر الإنستجرام على الرغم من طلاقهم.

وأعلنت امس، هنا شيحة طلاقها رسميا من أحمد فلوكس، بعد زواج لم يدم سوى ٨ أشهر فقط رغم أنهما تزوجا بعد قصة حب بدأت من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك"2.

ناصف زيتون يشارك في مهرجان "القبيات" بلبنان

يستعد المطرب ناصيف زيتون، لتقديم أحدث حفلاتها الغنائية، بلبنان، ضمن فعاليات مهرجان "القبيات"، وذلك يوم السبت 10 أغسطس المُقبل.

يتضمن برنامج الحفل مجموعو متنوعة من أشهر أغاني ناصف، والتي تلاقي قَبُولًا لدى جمهوره بسوريا، ومن المنتظر أن يغني خلال الحفل "أزمة ثقة"، و"كرمال الله"، و"كل يوم بحبك"، و"شو حلو".

"الموسيقيين" تقاضي حمو بيكا بعد حفل الساحل

وأحيى مطرب المهرجنات حمو بيكا، حفلا غنائيا أمس بإحدى الكافيهات التي تحمل اسم "راي الساحل" بمنطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهور المهرجانات الشعبية بالساحل الشمالي.

وأضاف سعد متولي، أن أعضاء مجلس النقابة سوف تعقد أجتماع، لدراسة تحدي حمو بيكا لقرار النقابة، والنقابة سوف تحرر دعوى قضائية ضد حمو، ومن المحتمل أن يحكم على حمو بالسجن لأنشاء حفل غنائي دون تصريح من النقابة.

مجدى سليم يكشف تفاصيل تعاونه مع راندا حافظ

كشف الملحن الشاب مجدي سليم، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة "راندا حافظ" في أغنية سينجل ومن المقرر أن تطرح قريباً.

وأكد سليم في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الأغنية بعنوان" كان ناسيني" لافتًا أن كلمات الأغنية تقول: شوية بعد هدونى وحسيت انى معرفنيش وجونى عيونه هدونى وخلونى بدأت أعيش واشوف الدنيا من تانى واحس بقيمتى وكيانى بجد بقيت واحد تانى وبكره معاه مخوفنيش".