بعد أزمة البرلمان ومستقبل وطن.. "حسب الله": وجودهم مهم بالمجلس

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 12:59 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، وعضو لجنة القيم، ما تردد في الآونة الأخيرة عن وجود خلاف بين الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، وأعضاء حزب مستقبل وطن، عارم تمامًا من الصحة.

وقال "حسب الله"، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن، إن ما حدث بينهم خلال الفترة الماضية، لا يمكن وصفه بخلافات وإنما اختلاف في وجهات النظر، متابعًا "إذا كنا نبحث عن الديمقراطية، فهذا يعنى وجود اختلاف في الرأى والرأى الأخر، وبالتالى لا توجد مشكلات وإنما اختلاف في الرأى، وهو ممارسة حقيقية للديمقراطية وشيء صحى جدا".

وأشار البرلماني، إلى أن الدكتور على عبد العال يدير المجلس بواقع ٥٩٦ نائبا بالبرلمان، ويحافظ على علاقته بالجميع بمنطق القانون والدستور واللائحة والتي تسمح بوجود مساحة لإبداء الرأى ويقدر كل النواب، مشيرًا إلي أننا لأبد أن نعترف أن نواب مستقبل وطن مكون حزبي هام تحت قبة البرلمان ونحن كحزب الحرية وأحزاب أخرى مكون هام والجميع يسعى إلى الصالح العام.

وجاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، لاستعراض إنجازات البرلمان، خلال انعقاد الأربعة الماضية من الفصل التشريعى الأول لمجلس النواب الحالي، وذلك بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الرابع.

اقرأ أيضا