برنامج منتخب مصر قبل مواجهة النرويج في ربع نهائي مونديال الشباب لكرة اليد

الخميس 25 يوليو 2019 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يخوض منتخب مصر للشباب لكرة اليد، مباراة هامة أمام منتخب النرويج، في تمام الساعة السابعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الدور ربع النهائي، لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والمقامة حالياً في إسبانيا، بمشاركة 24 منتخبًا، وتختتم البطولة يوم 28 يوليو الجاري.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال الشباب، بعد تغلبه على منتخب صربيا والفوز عليى 30 / 29، في الثواني الأخيرة من المباراة.

ويتضمن برنامج منتخب مصر اليوم الخميس، قبل المباراة تناول وجبة الإفطار فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، ثم إجراء التدريبات الأخيرة عقب تناول وجبة الإفطار مباشرة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ثم العودة لتناول وجبة الغداء فى تمام الساعة الثانية ظهرً، قبل المحاضرة الأخيرة للمباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرً.

أصبح منتخب مصر لكرة اليد للشباب، أول منتخب غير أوروبي يتصدر مجموعته في كأس العالم للشباب تحت 21 عاماً، بالإضافة إلى أول منتخب أفريقي يقوم بذلك أيضاً منذ 20 سنة، وآخر منتخب كان مصر أيضًا في كأس العالم "قطر 1999".

وتضم بعثة منتخب مصر لكرة اليد 16 لاعباً، وهم: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - جلال خورشيد - عبد العزيز إيهاب - شهاب عبد الله - حسن وليد - سيف الدرع - أحمد هشام - أحمد راضى - حازم ممدوح - محسن رمضان - محمد الازهرى - عمر خالد - عمر سامى - خالد وليد - ياسر محمد.

اقرأ أيضا