الجمعية الشرعية بالداخلة تنظم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 01:59 مساءً
كتب : ليلى شعبان

نظمت الجمعية الشرعية الرئيسية فرع الداخلة بمحافظة الوادى الجديد معرضا تسويقيا لعرض مستلزمات المدارس لجميع الفئات العمرية وبأسعار مخفضة تصل إلى 50% عن مثيلاتها وتقل كثيرا عن منافسيها بالأسواق الخارجية وذلك لمدة شهر ونصف من افتتاح المعرض بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بمركز الداخلة والأسر الأولى بالرعاية والأيتام قبل بداية العام الدراسي الجديد .

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة المحلية ومؤسسات المحافظة الخيرية تضامنا مع المواطنيين لتوفير مستلزمات أبنائهم وذويهم من ملابس وأدوات وأحذية وغير ذلك فى مواجهة ظاهرة غلاء الأسعار ومغالاة بعض التجار بيع منتجاتهم بالاسواق الخارجية .

يقول محمد أحمد محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية والمشرف على المعرض أننا هنا نعمل من أجل محاربة الغلاء و لا نسعى للربح وتحقيق المكاسب من عمليات البيع والشراء داخل المعرض

مؤكدا أن المعرض يقام سنوياً قبل بدء العام الدراسي بشهر ونصف تقريبا وبتخفيضات تصل إلى أكثر من 50% حسب المنتج

واضاف أحمد بأن المعرض يأتى لسد احتياجات المواطنين والأسر الأولى بالرعاية والأيتام بمركز الداخلة من مستلزمات شخصية وأدوات دراسية .

مشيرا أنه يتم التعاقد مع العديد من مصانع الملابس الفاخرة والأحذية المختلفة فى كبري المناطق الصناعية بمحافظة القاهرة لجميع الأعمار السنية وغيرها بما يتناسب وظروف الحياه المعيشية لمحدودى الدخل.

مضيفا أن الجمعية بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة الداخلة ومديرية التضامن الاجتماعي تحت رعاية اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد تسعي لتحقيق أكبر مكسب حقيقي من كفالة الأيتام وتوفير مستلزمات الأسر الفقيرة مجانا خلال العشرة ايام الأخيرة من إقامة المعرض دون مقابل للشراء إلى جانب كساء 400 طالب علم و600 أسرة مدرجة على قاعدة بيانات الجمعية طوال فترة إقامة المعرض.

فيما أكد العديد من الأهالى على شراء جميع مستلزمات اولادنا من معرض الجمعية الشرعية والذى يلقى إقبالا منقطع النظير ومعاملة طيبة واسعار مخفضة تماما بنسب تتراوح ما بين 50 إلى 60% عن مثيلاتها بالمحال التجارية ومنافذ البيع بالخارج .

جولة الإستراحة الممتازة

جولة الإستراحة الممتازة

جولة الإستراحة الممتازة

.

اقرأ أيضا