رئيس بعثة الحج المصرى يزور مخيمات التضامن بعرفات (صور)

الخميس 08 اغسطس 2019 | 08:59 مساءً
كتب : رحاب الخولى

زار الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية ورئيس بعثة الحج المصري، اليوم الخميس، مخيمات عرفات للبعثات المصرية الثلاث، حيث تفقد عبد العاطى بحضور أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي المخيمات الخاصة لحجيج الجمعيات الأهلية بعرفات، والتي تم تجهيزها لاستقبال ١٢ ألف حاجاً من ضيوف الرحمن.

هذا وقد تفقد عبد العاطي كافة خدمات الإقامة والإعاشة بالمخيمات، كما استمع إلى شرح توضيحي من رئيس بعثة التضامن الاجتماعي حول جاهزية المخيمات لاستقبال ضيوف الرحمن، مشيراً إلى أن الخيم ألمانية الصنع ومجهزة بتكيفات فريون ومراوح، وتم تجهيزها بالوسائل المساعدة من اللافتات الإرشادية على كل خيمة، والتي تُسهل على الحاج التعرف على الخيمة الخاصة به، حيث أكد عبد الموجود أن المخيم تم إعداده بشكل يليق بالحجيج المصريين.

هذا وقد أثنى الدكتور محمد عبد العاطى على الجهد المبذول والتجهيزات بالمخيم، متفقداً المسارات والطرق الخاصة بالحجيج، مؤكداً على بذل أقصى جهد لخدمة ضيوف الرحمن.

هذا ومن المقرر أن يشهد الغد الجمعة ٨ من ذوى الحجة تصعيد ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية بعرفات وفق خطة تفويج متكاملة، على أن يبدء التفويج بعد الصلاة ويستمر حتى السادسة من مساء الجمعة، وتم وضع خطة بالتنسيق مع الجانب السعودى، وأن التصعيد سيتم من خلال ٢٨١ حافلة مكيفة ومجهزة.

رئيس بعثة الحج يتفقد مخيمات التضامن

اقرأ أيضا