العاهل السعودي: رحبنا بضيوف الرحمن دون استثناء (فيديو)

الاحد 11 اغسطس 2019 | 05:29 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

هنأ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، الأمة الإسلامية وحجاج بيت الله الحرام، بعيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والبركة والقبول.

وقال "سلمان"، في كلمته خلال استقباله قيادات أمن الحج في مشعر منى: يسعدني اليوم تهنئتكم وتهنئة المواطنين والمواطنات، وحجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يجعله عائدا علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة والقبول.

وأضاف العاهل السعودي: لقد حبى الله بلادنا بنعم كثيرة، حيث اختصها بشرف خدمة الحرمين الشريفين، وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار، فأدًت واجبها مرضاة لله سبحانه وتعالى، ورحبت بضيوف الرحمن دون استثناء ووفرت لهم كل الخدمات التي تعينهم على أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر وأمن واطمئنانية، مؤكدا أن ذلك لم يتحقق إلا بفضل الله تعالى ثم الجهود الكبيرة التي تبذلها أجهزة الدولة بكل قطاعاتها.

وتابع: بهذه المناسبة العزيزة على جميع المسلمين، نسجل تقديرنا لما تبذله القطاعات العسكرية والأمنية في خدمة ضيوف الرحمن، وفي الذود عن حياض الوطن والتضحية في ميدان الشرف، وهي تضحيات كانت وستظل محل فخر الوطن واعتزازه.

واختتم: نسأل الله أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الخير والأمن والإيمان، وكل عا وأنتم بخير.

 

اقرأ أيضا