بث مباشر.. مباراة مصر والبرتغال في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد للناشئين

السبت 17 اغسطس 2019 | 11:30 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه منتخب مصر للناشئين كرة اليد، نظيره فريق البرتغال، في مباراة قوية بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، في بطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين، في البطولة المقامة حالياً بمقدونيا.

ويسعي منتخب مصر لكرة اليد، للفوز في مباراة اليوم أمام البرتغال، ومواصلة تقديم العروض الرائعة في مونديال الناشئين، والتأهل للمباراة النهائية، واستمرار الحلم بالتتويج والحصول على الميدالية الذهبية.

ويدخل منتخب مصر للناشئين المباراة، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، متسلحاً باللاعبين المتميزين داخل المنتخب وعلى رأسهم حارس المرمى المتألق منذ بداية البطولة عبد الرحمن حميد الذى حصل على لقب أفضل لاعب فى مباراة سلوفينيا بدور ال 16، بجانب حسن وليد قداح صاحب لقب الأفضل فى مباراة ربع النهائى أمام أيسلندا.

وكان منتخب مصر للناشئين قد تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على أيسلندا بنتيجة 35 /31 فى دور الثمانية، الأمر الذي دفع مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد إلى رصد مبلغ 300 دولار لكل لاعب مكافأة قابلة للزيادة فى حالة الوصول للنهائى.

وشهد مشوار ناشئي اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32/ 29 قبل الخسارة من فرنسا 28 /24 ثم الفوز على تايوان 36 /25 ثم كندا 47 /20 ثم المجر 31 /24 وفى دور الـ16 سلوفينيا 30 / 23 ، قبل تحقيق الإنتصار على ايسلندا.

اقرأ أيضا