"أمانة مستقبل وطن" بأسيوط في زيارة لدير السيدة العذراء

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 06:08 مساءً
كتب : محمد هادي

قام وفد أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط، برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب ووكيل لجنة الخطة والموازنة بزيارة دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة.

كما قام بتهنئة الأنبا يؤانس مطران أسيوط، بمناسبة احتفالات الأقباط بمولد السيدة العذراء.

وفد مستقبل وطن

حيث ضم الوفد أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن أحمد أبو عليم وتادرس قلدس ونعمان فتحي نعمان وممتاز دسوقي وسهير الحادي وأعضاء هيئة المكتب الممثلون في إيهاب مختار ومحمود زين ومحمود نفادي أمين التنظيم وحسام خليل أمين الشئون المالية والإدارية ويونس درويش امين الاعلام وهند جوزيف وريهام الحفناوي ومحمود أبو القاسم ونيفين مسعد.

وقال الأنبا يؤانس خلال الزيارة إن مولد السيدة العذراء يشهد إقبال أكثر من 5 مليون زائر من المصريين مسلم ومسيحي وذلك بجلسة روح المحبة والمودة التي تجمع المصريين في المناسبات السعيدة كما تجمعهم في المناسبات الأخري.

أمانة مستقبل وطن

وأضاف أنه سعيد جداً بالمواقف الطيبة التي يتحد فيها المسلمون والمسيحيون للحفاظ الوطن والتي كانت رسالة إلى العالم كله تؤكد أن المصريين يدا واحدة كما حدث في 30 يونيو.

وأكد الأنبا يؤانس أن زيارة أعضاء حزب مستقبل وطن الفريدة من نوعها جعلته سعيداً حيث إنهم لسان حال الشعب ومشاركتهم نابعة من القلب.

من جانبه قال المهندس ياسر عمر أمين الحزب خلال اللقاء، إن زيارتهم للمشاركة في احتفالات السيدة العذراء مريم رسالة محبة وتفعيلاً لدور الحزب الإجتماعي بجانب الدور السياسي.

وأوضح أمين الحزب إنه قام على مدار الاحتفالات عدد من أعضاء الحزب بالأمانات المختلف بالمشاركة وتوزيع الهدايا العينية على زوار الدير.

اقرأ أيضا