سقوط 6 من حاملي المواد المخدرة في قبضة مباحث الخانكة خلال 24 ساعة

الثلاثاء 27 اغسطس 2019 | 10:59 صباحاً
كتب : دينا سليمان

شن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الخانكة التابع لمديرية أمن القليوبية، برئاسة الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون في نطاق دائرة المركز، وأسفرت الحملة عن ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات .

حيث تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة من ضبط "كريم. ش.ح"24، عاطل، ومقيم عرب العليقات التابع لنطاق دائرة المركز، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "سرقة"، تم ضبطه وبحوزته سلاح ناري "بندقية آليه" عيار 7.62 × 39 بخزينتها عدد 9 طلقات من ذات العيار، وذلك حال إستقلاله سيارة نصف نقل تحمل لوحات معدنية رقم "ع د ب" 3268 ماركة شيفورلية حمراء اللون، وبإستجوابة أقر أن بما كان في حوزته بقصد الدفاع عن النفس، تحرر عن ذلك المحضر رقم 75 أحوال مركز الخانكة.

وتم ضبط أيضا "بدوي .ر.م"35سنه، عاطل، ومقيم سرياقوس التابعة لنطاق دائرة المركز، وعثربحوزته على سلاح ناري "بندقية آليه"عيار 7.62 × 39 بخزينتها عدد 5 طلقات من ذات العيار، وبإستجوابة أقر أنه بما كان في حوزته بقصد الدفاع عن النفس.

كما تمكن ضباط المباحث من ضبط "سيد. م.ا" 38سنه، عاطل، ومقيم شارع 10 منشية الجبل الاصفردائرة المركز، المحكوم عليه وهارب من قضية استعمال قوة بالسجن المؤبد وغرامة 230 الف جنية، وعثر بحوزته على سلاح ناري "بندقية خرطوش" ماركة شوت جن B14 وعدد 4 طلقة من ذات العيار، وبإستجوابة أقر أنه بقصد الدفاع عن النفس.

وألقى القبض أيضا على كلا من"محمد"25 سنه،عاطل، ومقيم ابوزعبل دائرة المركز،سبق اتهامه في قضية سرقة، و"صهيب. م.ا"19سنه،عاطل، ومقيم ذات الناحية، وذلك حال تواجدهما بمنطقة سكنهما واستقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية ماركة "هوجانج" سوداء اللون قيادة المتهم الأول"جاري فحصها"، وبحوزتهما سلاح ناري "بندقية خرطوش" بروحين وعدد 2 طلقه من ذات العيار، وكمية من "الحشيش" المخدر تزن حوالي 100 جرام وسلاح ابيض "مطواة" ومبلغ مالي 150 جنيه وهاتف محمول، وبإستجوابهم أقروا بما كان في حوزتهم أنه بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما والسلاح الناري لحماية تجارتهما الغير مشروعه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14919 لسنة 2019م جنح مركز الخانكة .

ثم تمكنوا أيضا من ضبط "محمد. هـ.م"22سنه، عاطل، ومقيم عزبة الرمل ابوزعبل دائرة المركز والسابق اتهامه في قضية سرقة، وبحوزته سلاح ناري، فرد خرطوش محلي وطلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق "الهيروين" المخدر، ومبلغ مالي 150 جنيه وهاتف محمول ، وبإستجوابة أقر أنه بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، وتحررعن ذلك المحضر رقم 14877 لسنة 2019م جنح مركز الخانكة.

وآخر الحملة تمكن ضباط المباحث من ضبط "عمرو. م.ا" 29 سنه ،عاطل، ومقيم سرياقوس دائرة المركز، السابق اتهامه في عدد 2 قضية "استعراض قوة – شروع في قتل"، تم ضبطه وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش" محلي وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر، بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا