مدبولي يهنئ رئيس الوزراء السوداني بعد توليه مهام منصبه

الثلاثاء 27 اغسطس 2019 | 03:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، مع الدكتور عبد الله الحمدوك، رئيس وزراء السودان.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء: إن الدكتور مصطفى مدبولي، هنأ رئيس وزراء السودان، على الثقة الكبيرة التي نالها من أطياف الشعب السوداني، واختياره رئيسًا للوزراء في هذه المرحلة المهمة والدقيقة التي يمر بها السودان، معربًا عن تمنيات مصر بأن تتكلل بنجاح جهوده لتشكيل الحكومة السودانية الجديدة في أقرب وقت ممكن.

وأكد مدبولي، استعداد مصر لتقديم كافة أوجه المساندة الممكنة للسودان خلال الفترة المقبلة، كما أعرب رئيس الوزراء عن تعازي مصر، قيادة وحكومة وشعبًا، للشعب السوداني الشقيق في ضحايا السيول والفيضانات التي شهدتها مناطق متفرقة في السودان، مؤكدًا أن مصر لن تتوانى عن تقديم كل أوجه المساعدة الإنسانية الممكنة للتخفيف من معاناة الأشقاء في المناطق التي تضررت.

واختتم مدبولي بالإعراب عن تطلعه لاستقبال الدكتور عبد الله الحمدوك في مصر، لبحث مجالات التعاون المشترك بين مصر والسودان، والاتفاق على تفعيل التعاون في مجالات جديدة تعود بالنفع على شعبى البلدين.

من جانبه، وجه رئيس وزراء السودان الشكر للدكتور مصطفى مدبولي على هذه اللفتة، مشيدًا بعلاقات الأخوة ووشائج الصداقة التي تربط شعبى مصر والسودان. وأكد الحمدوك على تطلعه للعمل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز التعاون بين مصر والسودان في كافة المجالات التي تخدم التنمية والرخاء في كلا البلدين.

اقرأ أيضا