أصالة تروج لـ"في قربك" بفيلم كارتون

الثلاثاء 27 اغسطس 2019 | 09:24 مساءً
كتب : إسلام السايس

روجت الفنانة أصالة، لأغنيتها الجديدة "في قربك" من خلال نشر فيديو "كارتون" تم وضع جزء من أغنيتها الجديدة عليه، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت أصالة على الفيديو قائلة: "ﻗرﺑك ﺑﺣب اﻟﻠﻲ ﺟﻲ ﻓﻲ ﺣﯾﺎﺗﻲ.. ﻓﻲ ﺑﻌدك ﺑﻌد اﻟﻠﻲ ﺑﺎﻗﻲ ﻓﻲ ﺣﯾﺎﺗﻲ.. ﻓﻲ ﻗرﺑك ﺑﺣﺑك ﻓﻲ ﺑﻌدك ﺑﺣﺑك.. وھﻔﺿل اﺣﺑك اﻧﺎ ..استمعوا إلى جديدي أغنية "في قربك" من ألبوم #في_قربك الآن على قناتي الرسمية على يوتيوب من اللينك في البايو".

الجدير بالذكر أن أصالة نصري تخوض لأول مرة، تجربة التمثيل من خلال مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "ولاد رزق 2"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2019.

ﻓﻲ ﻗرﺑك ﺑﺣب اﻟﻠﻲ ﺟﻲ ﻓﻲ ﺣﯾﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﺑﻌدك ﺑﻌد اﻟﻠﻲ ﺑﺎﻗﻲ ﻓﻲ ﺣﯾﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﻗرﺑك ﺑﺣﺑك ﻓﻲ ﺑﻌدك ﺑﺣﺑك و ھﻔﺿل اﺣﺑك اﻧﺎ .. • • استمعوا إلى جديدي أغنية "في قربك" من ألبوم #في_قربك الآن على قناتي الرسمية على يوتيوب من اللينك في البايو 👆 • • كلمات : محمد سرحان الحان : ايهاب عبدالواحد توزيع : فهد وتريات : فهد تنفيذ وتريات : تامرغنيم جيتار : شريف فهمي مهندس صوت : محمد إسماعيل ‏Bağlama : Ali Yılmaz ‏Clarinet : Aykut Sütoğlu ‏Sound Engineer : Emrah Moğulkoç ‏Mix & master : Emre Kiral - - - Produced by : @stargatemusiceg Executive Producer : @anasri82 Distributed by : @audiorotana Line Producer : Ashraf M.Salem Social Media Management : @brandstampadv Digital Distribution Manager : Mostafa A. Shaaban A post shared by Assala (@assala_official) on Aug 27, 2019 at 10:00am PDT