جبهة تصحيح مسار الوفد توافق على عقد جلسة مع "أبو شقة"

السبت 31 اغسطس 2019 | 10:24 صباحاً
كتب : سارة محمود

ثمنت جبهة تصحيح المسار، بيان المركز الإعلامي للوفد أمس الجمعة، بشأن دعوة بعض من قيادات الجبهة وهم منسقي المناطق الجغرافية بالجمهورية للحوار في إطار من الود والاحترام.

وقال المهندس ياسر قورة، المتحدث الرسمي باسم الجبهة، إن جبهة تصحيح المسار لطالما نادت من قبل مرارا بالجلوس وتبادل الرؤي داخل بيتنا "بيت الأمة"، في إطار من احترام الرأي والرأي الاخر وذلك لصالح الكيان والوفديين جميعا ومصرنا الغالية.

وأكد قورة، أن الجبهة ليس من بين اعضائها من يسعي لأحداث وقيعة او تصدير مشاهد عمدية تضر بالحزب وان أعضائها جميعا علي قلب رجل واحد لا يبتغون إلا مصلحة الوفد.

وأعلنت الجبهة موافقتها على حضور السادة القيادات برئاسة منسق عام الجبهة الكتور حاتم الاعصر، للجلسة التشاورية التي طالب بها حزب الوفد، والمقررة يوم الأحد المقبل، كما ستقوم الجبهة بالتنسيق مع إدارة الحزب لتحديد موعد آخر للقاء يتناسب مع ظروف السادة الحضور وخاصة من سيحضر من اقاصي صعيد مصر.

وطالب "قورة"، بضرورة توثيق تلك الجلسة التاريخية صوتا وصورة كي نضرب المثل لكل الأحزاب السياسية كيف تكون الديمقراطية وتكون شهادة للتاريخ علي من كان يريد بناء الوفد ومن كان يحمل معاول الهدم.

اقرأ أيضا