نشرة الفن الصباحية .. "الشرنوبي" أفضل ممثل لعام 2019 وحقيقة ابتعاد نانسي عجرم عن السينما

الاحد 01 سبتمبر 2019 | 10:23 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية..

نانسي عجرم تكشف سبب ابتعادها عن السينما

في حديث ببرنامج "عرب وود" يعرض قريبا على قناة روتانا سينما، كشفت الفنانة نانسي عجرم عن عدم مشاركتها في تقديم أعمال سينمائية حتى الآن.

وقالت نانسي عجرم إنها تحب السينما، ولها مكانة خاصة في قلبها، لكن العمل يحتاج إلى تفرغ، وهو ما لا يتوافق مع جدول أعمالها الفنية المزدحم.

ويذكر أن نانسي عجرم أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا في سلطنة عمان، ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، بجانب إحيائها حفلًا غنائيًا ضخمًا في قبرص الشهر الماضي، وسط حضور جماهيري ضخم من محبّيها من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

مصطفى قمر يطرح أغنيته الجديدة "سلمى"

طرح النجم مصطفى قمر أغنيته الجديدة بعنوان "سلمى"، ضمن ألبومه الجديد "ضحكت ليا" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية من كلمات حسن عطية، وألحان تامر على، وتوزيع وسام عبد المنعم وحققت نسب استماع عالية منذ طرحها.

ويضم الألبوم عدد من أغانى، منهم "س من الناس"، و"ضحكت ليا"، "حبيبك اللى تحبه"، "نقس السيناريو"، "عارف"، "ناوي"، "قفلت السكة"، "نفس الإحساس"، "نستنى خلاص"، "باب موارب"، "سلمى".

"نمبر وان".. محمد رمضان المصري الوحيد المرشح لهذه الجائزة

كشف النجم محمد رمضان، عن ترشحه لجائزة الموسيقى الأفريقية "Afrima"، للتنافس على لقب المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا.

وغرد محمد رمضان عبر حسابه على موقع التدوينات الشهير "تويتر"، بصورة لقائمة المرشحين للجائزة، وعلق عليها قائلا: "الاسم المصري الوحيد المرشح لجائزة المُغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا".

وتعتبر جوائز "الأفريكان ميوزيك أووردز" أو"Afrima" من أعرق وأهم الجوائز الموسيقية على مستوى القارة السمراء، حيث تختار تصنيفات أفضل مطرب ومطربة وأفضل أغنية ودي جي وعمل فنى موسيقى كل عام على مستويات أفريقيا.

ألبوم أصالة الجديد يتخطى حاجز الـ20 مليون على "يوتيوب"

حقق ألبوم المطربة السورية أصالة نصري الجديد، "في قربك"، مشاهدات تخطت حاجز 20 مليونا و250 ألف مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ويضم ألبوم أصالة 10 أغاني، وهم، في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدا جدا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد.

ياسمين نيار تنتهي من تصوير كليب "نقولهالك"

انتهت المطربة الجزائرية ياسمين نيار من تصوير فيديو كليب جديد، لأغنية جزائرية سجلتها خلال الفترة الأخيرة في بلدها خلال الزيارة التي قامت بها، والتقت خلالها مجموعة من الشعراء والملحنين الجزائريين.

الأغنية تحمل عنوان "نقولهالك" وهي اغنية راي رومانسية تحكي عن تحرر المرأة من رجل خائن، و من المقرر أن يتم طرح الكليب خلال المرحلة المقبلة، وهي من كلمات الغالي عبد المجيد، وتلحين وتوزيع مصطفي 62، وتم التصوير بالجزائر.

ومن ناحية أخرى تستعد ياسمين لتصوير أغنية جديدة بعنوان "توحشتك"، من كلمات نبيل مدني وتلحين وتوزيع مصطفي 62، ومن المقرر ان يتم التصوير في أوربا.

والأغنية رومانسية من نوع الراي الجزائري تحكي عن واقع الحب والاشتياق للحبيب، والكليب من إخراج المخرج اللبناني زياد خوري، وهو أول مخرج قدمها للجمهور العربي من خلال كليب بشويش.

وكان الكليب السابق لياسمين"أه حبيبي"، التي طرحته في عيد الفطر الماضي، حقق نجاحًا كبيرًا، من كلماتها و ألحانها، وإخراج غروب نيار، في العاصمة السويسرية جنيف بعد تحضيرات دامت لأكثر من شهر.

"الشرنوبي" يحتفل مع جمهوره بجائزة أفضل ممثل

حصل النجم الشاب محمد الشرنوبي، على جائزة أفضل ممثل شاب لعام 2019 من حفل توزيع جوائز الفضائيات العربية.

واحتفل محمد الشرنوبي مع جمهوره عبر حسابه الشخصي علي "إنستجرام"، بنشر صورة الجائزة وعلق عليها قائلا: "الحمد الله جايزة افضل مطرب شاب لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية شكرا لاحلي جمهور انكم في ضهري".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي، ألبوم بعنوان "زي الفصول الاربعه" تم طرحه في العام الجاري وحقق نجاحا كبيرا كما شارك في مسلسل بعنوان "كأنه امبارح" تم عرضه في عام 2018.

إيرادات فيلم "ولاد رزق 2"

وصلت إيرادات فيلم "ولاد رزق٢" للفنان أحمد عز إلى مليون و609 ألف جنيه فى 23 ليلة عرض، وهو رقم قياسى فى السينما، ليواصل تحقيق الأرقام الضخمة على مستوى شباك التذاكر منذ طرحه يوم 8 من شهر أغسطس الجارى

الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2015، وتدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

يشارك في بطولة "ولاد رزق 2" أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن