في عيد ميلادها الـ36 .. شاهد أجرأ إطلالات منة فضالي

الاربعاء 04 سبتمبر 2019 | 01:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

تحتفل النجمة منة فضالى اليوم بعيد ميلادها الـ36، حيث تحرص الفنانة منة فضالي على الخضوع لجلسات تصوير بشكل مستمر، حيث تعتبر منة فضالى من أكثر الفنانات في الوسط الفني جدلا، تسبب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهجوما شديدا عليها من قبل الجمهوربسبب ملابسها المُثيرة، أو تصرفاتها الجريئة، وعلى مدار مشوارها الفني الذي بدأ عام 2002، تعرضت منة لعدد من الهجوم التى لازمتها طوال مشوارها الفني.

وبمناسبة عيد ميلاد "منة فضالى" نستعرض لكم اجرا اطلالات الفنانة منة فضالى التي تسببت في حالة من الجدل لمتابيعها ولمواقع التواصل الإجتماعي.

تسببت الصورة التى نشرتها الفنانة منة فضالى وهو ترتدى المايوه فى حالة من الجدل، نظرا لجراءة الصورة حيث انهالت عليها التعليقات السلبية من المتابعين، لتضطر فى النهاية إلى حذف الصورة من حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

لايك منة فضلى

Capture

كما ظهرت منة فضالى منذ أيام قليلة في إطلالة صيفية جريئة حيث ارتدت " مايو بيكنى " "بينك"، وعلقت قائلة: "أجمل لغة في العالم هي لغة العيون لأن العشاق هم وحدهم الذين يستطيعون فهمها - أنا امرأة عذراء".

منة فضالى بالبيكينى من جديد

منة فضالى بالبيكينى

منة فضالى

كذلك ظهرت منة فضالى بإطلالة كاجوال جريئة فى الصور نشرتها على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مرتدية بنطلون جينز ونسقت معه تى شيرت قصير مقلم بخطوط عريضة أبيض فى أسود وكشف عن جزء من بطنها وذا أكمام مكشوفة، فيما انتعلت حذاء أسود ذو كعب عالى وارتدت حقيبة يد متوسطة الحجم.

بـ بطن مكشوف.. منة فضالي تثير الجدل بإطلالة جريئة

بـ بطن مكشوف.. منة فضالي تثير الجدل بإطلالة جريئة

كذلك ظهرت منة فضالى فى صورة جديدة لها بـ"مايوه" بكينى أصفر داخل أحد حمامات السباحة بالساحل الشمالي أثناء قضاء إجازتها الصيفية.

وتلقت منة فضالي العديد من التعليقات السلبية بسبب تكرار نشر صورها بـ"المايوه" رغم تعرضها للنقد أكثر من مرة، وهو ما اضطرها إلى حذف إحدى الصور بعد نشرها.

منة فضالى

وظهرت منة فضالى في إحدى الصور وهي مرتدية مايوه بكيني قطعة واحدة من فوق، وهو ما ظهر في الصور، يتميز بالألوان الصيفية، وهو ما جعلها تثير الجدل عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" من متابعيه، فمنهم من نالت إعجابه والآخر استاء من هذا التحدي المستفز.

من فضالى مايو

وخضعت من فضالى لجلسة تصويرية، وأثارت هذه الجلسة غضب جمهور منة بسبب الشورت القصير الذي ارتدته خلال الجلسة التي قام بتصويرها مصور المشاهير جون مراد.

صور منة فضالي بالشورت القصير تثير غضب جمهورها

صور منة فضالي بالشورت القصير تثير غضب جمهورها

صور منة فضالي بالشورت القصير تثير غضب جمهورها

ومؤخراً أنهت منة إجازتها الصيفية التي كانت تقضيها بالساحل الشمالي لتعود مرة أخرى إلى أعمالها، حيث تواصل تصوير فيلم "ماكو" بالمشاركة مع نيقولا معوض، ناهد السباعي، خالد ‏أنور، سارة الشامي، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه‎.‎

نشرت منة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، مجموعة من الصور، التي ظهرت فيها بإطلالة غريبة عليها لم يعتدها الجمهور، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها، حيث ارتدت ملابس ‏كاجوال وظهرت بتسريحة شعر "كيرلي".

منه فضالى