بث مباشر.. إنتر ميلان وأودينيزي بالدوري الإيطالي

السبت 14 سبتمبر 2019 | 08:08 مساءً
كتب : خالد رزق

جولة جديدة وتحد جديد للنيراتزوري في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم أمام أودينيزي ، مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي عبر موقع بلدنا اليوم ، في الجولة الثالثة من الكالتشيو على ملعب سان سيرو الشهير أو كما يطلق عليه "جوزيبي مياتزا".

إنتر ميلان "شكل تاني" هذا الموسم تحت قيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي والذي جاء لتدريب الفريق وسط جدل كبير من المحبين والأنصار كونه كان المدرب الأسبق للمنافس العنيد والعدو اللدود يوفنتوس، لكن الإدارة ترى أن كونتي سيعيد الفريق إلى سابق عهده.

ويبتعد إنتر تماما عن الألقاب منذ فترة بعيدة وترغب جماهيره في رؤية صاحب الرداء الأزرق والأسود في أفضل حال، وهم ما يرونه في الجولتين الماضيتين من الكالتشيو، فالفريق حقق فوزين مهمين الأول بنتيجة كبيرة على ليتشي برباعية نظيفة قبل أن يعود من ديار كالياري بفوز ثمين بهدفين لهدف.

مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي يمكنكم مشاهدتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة وهي مباراة ختام اليوم الأول من الجولة الثالثة بالكالتشيو، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة لمباراة اليوم أمام أودينيزي:

هاندانوفيتش في حراسة المرمى

سكرينيار - دي فري – دامبروزيو – بروزوفيتش في خط الدفاع

اسمواه - سينسي - فيتشينو – كاندريفا في خط المنتصف

روميلو لوكاكو – لوتارو مارتينيز في خط الهجوم

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم السبت:

وتلتقون مع مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 من خلال التردد 11547 ومعدّل الترميز 27500.

وظن الجميع أن البداية القوية لأودينيزي بالفوز على العملاق اي سي ميلان بهدف في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي ستستمر لكنها سريعا ما عادت النتائج السلبية وخسر الفريق أمام بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف.