نقيب الصحفيين: أعد أعضاء الجمعية العمومية بخدمات جديدة تليق بهم

الاحد 15 سبتمبر 2019 | 03:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وقعت نقابة الصحفيين اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة المحمودية، التابعة لوزاره الأوقاف للقيام بخدمات الصيانة والأمن والنظافة ، ووقع محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، بروتوكول التعاون، لإدارة مبنى النقابة، فيما يتعلق بالأمن والصيانة والكافتيريات.

نقابة

نقابة

جاء ذلك بحضور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومحمد سعد عبد الحفيظ وحماد الرمحي، عضوي المجلس، وعدد من ممثلي الشركة، وعدد من الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية.

نقابة

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن وزير الأوقاف، قاد التفاوض بين النقابة وإحدى الشركات التابعة للوزارة، للوصول إلى اتفاق لتعاون مشترك يُرضي الطرفين، ويقدم خدمات تليق بنقابة الصحفيين، لإدارة مبنى النقابة، فيما يتعلق بالأمن والصيانة والكافتيريات.

وأضاف رشوان خلال توقيع بروتوكول التعاون، أن النقابة مرت الفترة الأخيرة بظروف ليست جيدة، فيما يتعلق بمرافقها الداخلية.

نقابة

ووعد "رشوان"، أعضاء الجمعية العمومية، بخدمات جديدة تليق بهم وبالنقابة تتعلق بإدارة كافيتريا وأمن النقابة ونظافة المبنى وجميع الشئون الخدمية بالمبنى.

نقابة

ووجه "رشوان" الشكر لوزارة الأوقاف مع شركاتها الرائدة في هذا المجال، مؤكدًا أن العقود بين النقابة والوزارة جاءت محددة، تتضمن التزامات وحقوق كل طرف.

نقابة

وتابع "سترون خدمة جديدة، وتأمين يليق بكم، وبمبنى عريق كبير، وأرحب بمندوبي الوزارة، وأعدكم بخدمة جديدة ومتميزة، وفي فترة قصيرة سنلحظ تغيير".

 وأعلن النقيب، عن استلام الشركة للنقابة، بدءًا من اليوم بشكل كامل، لافتًا إلى أن أعضاء الجمعية العمومية، هم رقباء على أداء الشركة بشكل خاص، والمجلس بشكل عام.

اقرأ أيضا