مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو بث مباشر في دوري ابطال اوروبا

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 07:33 مساءً
كتب : خالد رزق

يستقبل ملعب باي أرينا مباراة الأسود باير ليفركوزن الألماني صاحب الأرض والضيافة ونظيره لوكوموتيف موسكو الروسي ، بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد لوكوموتيف موسكو في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة باير ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو

ويلتقي باير ليفركوزن الألماني مع لوكوموتيف موسكو مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة 19:00 مساء بتوقيت المغرب ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت نواكشوط، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، 22:00 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة ، 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت.

مباراة متكافئة على أرض الألمان

مباراة ستكون صعبة على الطرفين وهي مهمة لكليهما من أجل البداية في دور المجموعات فدائما الحصول على النقاط في أول المشوار تدفع الفريق نحو تحقيق المزيد منها من أجل العبور إلى الأدوار المقبلة.

ورغم أن ظروف الفريق الألماني صعبة للغاية على صعيد الدوري الألماني وخاصة في المباراة الأخيرة أمام بورسيا دورتموند الألماني والخسارة بنتيجة مذلة بأربعة أهداف دون رد على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مشهد أزعج محبي باير ليفركوزن وأغضبهم قبل موقعة لوكوموتيف موسكو مساء اليوم الأربعاء لكن يبدو الطموح مختلف بين المسابقة المحلية مسابقة دوري الأبطال.

الجماهير الألمانية تعول كثيرا على مواجهتي لوكوموتيف موسكو سواء في ألمانيا أو الذهاب إلى روسيا في مرحلة قادمة، وتحقيق الانتصار عليه خاصة أن الفريق يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم كل من يوفنتوس الإيطالي وأتليتكو مدريد الإسباني، والجميع يعلم أن الفريقان الأخيران هما الأقرب لخطف بطاقتي العبور إلى دور الستة عشر.

وتدرك جماهير ليفركوزن أن الموقف صعب في المجموعة لكن الحصول على 6 نقاط من لوكوموتيف موسكو ربما يكون حافزا للمضي قدما في حصد مزيد من النقاط التي تقربهم من الدور القادم، لذا سيتواجدون بكثافة في ملعب باي أرينا لتشجيع لاعبيهم ومواصلة الضغط على المنافس.

وجمع ليفركوزن 7 نقاط في الدور من أصل 4 مباريات خاضوها حيث حققوا الفوز مرتين على بادربورن وفورتونا دوسلدورف ، وتعادلوا سلبيا أمام هوفنهايم وسقطوا سقوطا مدويا أمام دورتموند برباعية بيضاء.

اقرأ أيضا