حزب إرادة جيل: نعيش عصر الاذهار السياسي ونثق في قيادتنا السياسية

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 02:24 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أعلن المهندس محمد تيسير مطر، أمين عام حزب "إرادة جيل"، رفضه وبشكل قاطع للبيانات التي تحمل انتقادات وسموم وأكاذيب ضد الدولة المصرية، والتي لا أساس لها على أرض الواقع، بل أنها تحمل نفس عبارات ومفردات الجماعة الإرهابية ، بما يجعله في خندق واحد وعلى أرضية مشتركة مع تلك الفئة الضالة دينيا وسياسيا ويخدم أهدافها الخبيثة التي لا تخفى على أحد.

وقال الأمين العام لحزب "إرادة جيل"، أن تلك العبارات هي عبارة عن مجموعة من الأكاذيب، مؤكدًا أن جميع الأحزاب السياسية تعمل لصالح الدولة المصرية وتبذل قصارى جهدها لمساندة الدولة في مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجهها داخليا وخارجيا، كما أنها تعمل بحرية كاملة وليس هناك أي تضييق.

وتسأل الأمين العام لحزب "إرادة جيل": أليست لغة الحوار والنقاش السياسي المحترم من أهم أساليب العمل السياسي فكيف يمنح حزب لنفسه دون تفويض أو سند قانوني صك الوصاية على جميع الأحزاب والمؤسسات المدنية والنقابات المهنية والمستقلة والاتحادات الطلابية، والتحدث بلسانهم.

ووصف "مطر" مؤكدًا أن الدولة المصرية في هذه المرحلة الحاسمة تحتاج إلى جهود كل المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية للحفاظ عليها وعلى جميع مؤسساتها وفي مقدمتها المؤسسة العسكرية والشرطة، مطالبًا الشعب المصري العظيم بالوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجة الأمين العام لحزب إرادة جيل، رسالة إلى الشباب بأن لا يسمح لأحد بالتشكيك في نزاهة السيد الرئيس الذي قدم روحه وضحى بأمنه الشخصي وأمن عائلته في ٣٠ يونيو و٣ يوليو ليتصدى لأعداء الوطن دون النظر إلى العواقب إبتغاء لمرضاة الله والحفاظ على الهوية المصرية ، وألا نسمح لأحد بأن يتطاول على درع مصر وسيفها وهم القوات المسلحة والشرطة المصرية الساهرة على أمن كل أسرة مصرية.

وقال الأمين العام لحزب إرادة جيل أننا داخل الحزب قيادات وأعضاء ،وبجميع قواعده الجماهيرية نؤكد ونجدد ثقتنا الكاملة في القيادة السياسية الشرعية للبلاد وفي مؤسسات الدولة المصرية التي كانت دائما صمام الأمان وخط الدفاع الأول للدولة المصرية وقت الأزمات والتي تحظى بثقة جموع الشعب المصري، وخاصة القوات المسلحة والشرطة المصرية، داعياً جموع الشعب المصري للتكاتف والاصطفاف خلف قيادته المخلصة الشريفة للدفاع عن مصر أمام كل من تسول له نفسه للعبث بأمننا ومستقبل أولادنا.

وأكمل: "رسالة إلى الأب الغالي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من شباب مصر المخلصين "عشنا معك وسنظل معك ونضحي بأرواحنا ومن أجلك وأجل مصر، و ولا أستطيع أن أقول نجدد الثقة لأنك أهل للثقة، ونطالبك بمزيد من النجاحات والتقدم ، عشت لنا رئيسا وأبا محبوبا لأبنائك تحيا مصر وتحيا قواتها المسلحة وتحيا شرطتنا الباسلة".

اقرأ أيضا