حماة الوطن: مصر تتعرض لهجمة سرشة تتطلب الالتفاف حول قواتنا المسلحة

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 03:56 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أكد حزب حماة الوطن تأييده الكامل للقوات المسلحة، في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها مصر، معتبرًا أن حرب تتعرض لها مصر.

وقال الحزب، في بيان له: "تتعرض مصر في المرحلة الحالية إلى حملة شرسة منظمة وممنهجة تدعمها جهات دولية وأجهزة أمن خارجية بغرض النيل من أمنها واستقرارها".

وأضاف: "حزب حماة الوطن يعلن باسم رئيس الحزب وهيئته العليا والهيئة البرلمانية وكافة مستوياته التنظيمية وكوادره المختلفة عن كامل دعمه وتأييده للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة على جميع قراراته وإجراءاته التي يتخذها من أجل الاستمرار في عملية البناء والإصلاح والتي أحدثت طفرة لم تشهدها مصر من قبل".

وتابع: "يعلن الحزب كامل دعمه وتأييده للقوات المسلحة الباسلة حصن الأمان والدرع الواقي لمصر والوطن العربي والتي يتسابق أبنائها لنيل شرف الشهادة دفاعًا عن الأرض والعرض، ويؤكد أن قواتنا المسلحة هي جزء أصيل من نسيج شعب مصر الحبيب وصاحبة الإنجازات في تأمين وحماية الوطن، ويؤمن أن شعب مصر الأبي لن يسمح بأي حال من الأحوال لأي أحد تسول له نفسة أن يحاول النيل منها أو من أمنها".

وأكمل: "الحزب يؤكد أن ما تمر به مصر خلال هذه المرحلة يفرض على كل مواطن أن يدرك ويعي ما يبث في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حرب تقودها عدد من القنوات والجهات الكارهة لأمن واستقرار مصر بنشر أكاذيب يتم ترويجها، وأن نتحصن ضدها بإنجازاتنا الوطنية التي حققناها وتلك التي تخطط لها".

وواصل: "في هذا المجال يناشد حزب حماة الوطن شعب مصر العظيم وجميع الأحزاب والتيارات والقوى السياسية بالاحتشاد والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية ودعم المؤسسة العسكرية المصرية الوطنية فى هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ مصر وحتى تكتمل منظومة النجاح التى بدأها الشعب المصرى العظيم فى 30 يونيو 2013".

واختتم: "وفق الله مصر وشعبها العظيم وجيشها الباسل في ملحمة البناء والإصلاح الاقتصادي تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم".

اقرأ أيضا