رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بالصور.. فيفي عبده تضع لمساتها على فستان ياسمين عبد العزيز

تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحدث صور لها، وظهرت مرتدية فستان طويل، باللون الأحمر، مستخدمة "ماكياج" بسيط، وشعر مصبوغ بالأصفر، وتزينت بالإكسسوارات الذهبية، ووضعت يدها على منطقة الوسط، لتشبه بذلك الفنانة فيفي عبده، في إطلالتها الشهيرة بالجلباب.يذكر أن "عبد العزيز" تشارك في مسلسل "على رأي المثل" الذي قرر المخرج محمد سامي، والفنان تامر حسني، استبدال السيناريو الخاص بالمسلسل، وكان أيمن بهجت قمر، قام بكتابته بمشاركة المخرج خالد جلال، بسيناريو مسلسل آخر.وأوضح تامر حسني، قائلًا: "منذ عامين يتم التجهيز على كتابة قصتين مختلفين لمسلسلين، أحدهما مسلسل "وعلى رأي المثل"، ومن المفترض أن نبدأ تصويره خلال هذه الأيام، ولكن استبدلنا سيناريو هذا المسلسل بسيناريو المسلسل الآخر الذي نقوم بكتابته منذ عامين، وهو مكون من ورشة تتكون من السيناريست أمين جمال، وأصدقاؤه، وقد كتبت الورشة العام الماضي مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا، وذلك لعدم الانتهاء من كتابة جميع حلقات مسلسل "وعلى رأي المثل"، لافتًا إلى الأمر تم بالاتفاق مع المخرج محمد سامي، والسيناريست أيمن بهجت قمر، والسيناريست خالد جلال، وباقي فريق العمل.ومن جانبها نفت ياسمين عبد العزيز ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين تامر حسني، وأكدت على الصداقة التي تربطهما، وأن كل منهما حريصاً على أن يقدم في العمل أفضل ما لديه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات