رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موسكو تهدد أمريكا بالرد بالمثل

قال سيرجي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، اليوم الثلاثاء، إن موسكو لن تقوم بتشديد نظام منح تأشيرات الدخول للمواطنين الأمريكيين، رغم قرارات واشنطن الأخيرة.ومن جانبه، أشارت زارة الخارجية الروسية، إلي أن موسكو سترد بالمثل على إجراءات الولايات المتحدة في حالة إنتهاج واشنطن طريقًا لتعقيد عمل السفارة والقنصليات الروسية.وكان البيت الأبيض قد أعلن فى وقت سابق، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وقع على مشروع قانون يفرض عقوبات بشأن تدخل موسكو فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة وسياساتها إزاء أوكرانيا،و نفت روسيا التدخل فى الانتخابات الأمريكية، كما نفى ترامب التواطؤ مع روسيا فى هذا الشأن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات