«رياضة النواب»: فرج عامر تكفل بسفر أعضاء اللجنة إلى روسيا

الاربعاء 13 يونية 2018 | 01:16 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن سفر أكثر من 100 نائب إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري على نفقة الدولة، لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن تكاليف سفر لجنة الشباب والرياضة سيتحملها المهندس فرج عامر، رئيس اللجنة.

 

وأوضح "البطيخي" في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، أن "عامر" دعى أعضاء اللجنة لحضور المباريات، وتم الحجز منذ ثلاثة أشهر لمجاملة الأعضاء، وذلك بعد طلب النواب منه شخصيًا، لافتًا إلى أن البرلمان ليس له أي دخل بهذا الأمر على الإطلاق.

 

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن عدد الأعضاء الذين من المقرر أن يغادروا القاهرة للدعم المنتخب الوطني بكاس العالم، 28 عضوًا باللجنة، مؤكدًا أن رئيس اللجنة لديه ظهير شعبي قوي، كما أنه من أنجح رجال الصناعة على الساحة بمصر، ولديه خبرة رياضية لن يستطيع أحد منافسته، ولذلك فهو لن يحتاج إلى مثل هذه الأمور لفوزة بالانتخابات، كما أنه دائمًا يحصل على المقاعد داخل المجلس بالتذكية.

 

واختتم النائب سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حديثه قائلًا إن "اللجنة هي المكان الوحيد والرئيس الذي يجتمع بداخلها كافة الأعضاء وبجميع اللجان النوعية في أوقات فراغهم".

 

والجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يفتتح المنتخب المصري فاعليات كأس العالم في روسيا، بمواجهة أوروجواي في المباراة المقرر انطلاقها أول أيام عيد الفطر المبارك، يوم الجمعة المقبل في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

اقرأ أيضا