رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

مُعجب لرشا مهدي: «أموت أنا وأعيد السنة»..ورد فعل غريب من الفنانة الشابة

الفنانة رشا مهدي

في واقعة تُعد الأغرب من نوعها بين الفنانات، أعادت الفنانة رشا مهدي، تغريد كلمات وجهها لها أحد معجبيها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة، والتي حملت مزيدًا من الغزل، إذ كتب لها: «أموت أنا وأعيد السنة»، لتكن بذلك أول فنانة تعيد نشر كلمات مثل هذه. 

 

جاءت كلمات المعجب، بعدما نشرت «رشا»، صورة لها تعود لعام 2016، بعدما تم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لواحدة من أهم الماركات العالمية للذهب "لازوردي"، وظهرت وهي ترتدي فستانًا مكشوفًا من منطقة الظهر والصدر، وتزينت بعقدا كبيرا حول رقبتها من ماركة «لازوردي»، بالإضافة إلى قرطين كبيرين، لتكون حينذاك أول فنانة مصرية تكون الوجه الإعلانى لـ «لازوردي» بعد النجمة اللبنانية إليسا، والتونسية درة.

 

في سياق آخر، تتواجد رشا مهدى فى إسبانيا ببرشلونة، ونشرت حدث إطلالتها فى برشلونة، والتى تميزت بالبساطة، وأكدت أنها لا تستخدم فيلتر بصورتها، فنشرتها كما التقطت لها، كما أنها تستمع بالسير بين الفن المعمارى هناك وأشعة الشمس المتخللة إياه.

 

جدير بالذكر أن رشا مهدى قد أعلنت تشجيعها للمنتخب الإسبانى، إلا أنها قد استثنت راموس، على خلفية تسببه فى إصابة نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات