رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

نشرة الفن من «بلدنا اليوم»..استئناف تصوير الجزء الثاني من «الأب الروحي» 

رانيا يوسف ومحمد رمضان

تقدم  «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث فى مجال الفن في مصر، على مدار اليوم السبت.

 

أبرز تلك الأحداث، جاء في قرار الشركة المنتجة لفيلم «سوق الجمعة» ببدء طرحه في دور العرض السينمائى في شهر أغسطس المقبل، بعد خروجه من سباق عيد الفطر السينمائى.

 

الإعلامية جيهان منصور، بدأت تقديم أولى حلقات برنامجها «الحياة أحلى» على شاشة الحياة، الذي يذاع في تمام الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساءً.

 

كما فوجئ النجم مصطفي حجاج، مساء أمس، بأغنية جديدة للنجم محمد رمضان تحمل أسم «نمرة 1»، يغنيها على طريقة أغاني المهرجانات، والتي كان قد غناها مصطفي حجاج مع محمد رمضان خلال أحداث مسلسل «نسر الصعيد».

 

ومن جانبها، سددت الإذاعة الصينية نحو ٢١٩ ألف جنيهًا لخزينة القطاع الاقتصادي برئاسة حسن النحاس، بالهيئة الوطنية للإعلام، وطلبت الإذاعة الصينية زيادة التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ، كما عرضت شراء ١٠ ساعات من بث الإذاعات المصرية بالمبنى، وجارٍ استكمال التفاوض حول التوقيتات والمحطات المختارة.

 

كما أصدر اليوم، الكاتب أحمد علواني،أستاذ النقد الأدبي بكلية الآداب بجامعة بنها، كتابًا جديدًا بعنوان «الجسد بين المتخيل السردي والنسق الثقافي»، عن دار النابغة للنشر والتوزيع.

 

فيما يستأنف أبطال الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحي» تصوير باقي مشاهدهم بعد إجازة طويلة حصلوا عليها بسبب ارتباط معظم أبطال العمل بمسلسلات رمضان.

 

كما تستعد الفنانة رانيا يوسف، لبدء تصوير فيلمها الجديد «عش الدبابير» يوم الاثنين المقبل للمخرج عادل الأعصر.

 

«عش الدبابير» تأليف حمدي يوسف، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة، منهم مجدى كامل ونور فخرى وسارة سلامة وآخرون من النجوم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات