رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

مونديال روسيا يًقرب «كوبر» من تدريب الجزائر

هيكتور كوبر

أصبح رابح ماجر المدير الفني للمنتخب الجزائري، على أعتاب الرحيل عن القيادة الفنية لمحاربي الصحراء، بعد المستوي الهزيل الذي ظهر به المنتخب تحت قيادته خلال منذ توليه المهمة.

 

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الحالي للمنتخب المصري، هو الأقرب لخلافة رابح ماجر في قيادة منتخب الجزائر، وذلك بسبب عدم اقتناع إدارة الاتحاد الجزائري بأداء المنتخب تحت قيادته خلال الفترة التي تولى فيها المنتخب.

 

ومن ناحية أخرى، تدهورت العلاقة بين هيكتور كوبر وبين مشجعي كرة القدم المصريين واتحاد الكرة أيضًا، بعد الأداء الهزيل للفراعنة في كأس العالم وتلقيهم خسارتين من روسيا وأوروجواي وخروجه مبكرًا من المنافسة، بالإضافة الى اللجوء الى الطريقة الدفاعية فقط، وعدم تطوير الأداء الهجومي للفراعنة.

 

وأوضحت الصحيفة أن كوبر يشترط الحصول على 160 ألف دولار شهريًا لتجديد عقده مع الفراعنة الذي ينتهي عقب المونديال، فيما يشترط اتحاد الكرة المصري أن يحصل على 120 ألف دولار فقط، على أن تتم الزيادة المرجوة من كوبر بعد الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية 2019، إلا أن الأمر برمته تم تأجيله انتظارًا لما تسفر عنه مباراة السعودية في ختام مشاركات الفراعنة في مونديال روسيا.

 

وتابعت أنه في حال عدم وصول كوبر إلى اتفاق مع الفراعنة، سيكون منتخب الجزائر هو الأقرب لتولي المدرب الأرجنتيني تدريبه خلال المرحلة المقبلة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات