رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«ماجدة خير الله» تكشف حقيقة تواصلها مع قناة الجزيرة (فيديو)

الناقدة الفنية ماجدة خير الله

نفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، حذف رسالتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» التي انتقدت خلالها الفنانين الذين حضروا مع المنتخب في روسيا.

 

وأضافت خير الله، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير، أنها تواصلت مع قناة الجزيرة، لأنهم كانوا يتحدثون في قضية تخصها شخصيًا، ولو لم تكن تتواصل معهم كانوا سيخاطبون أناسًا آخرين، ليتحدثوا في ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها يجب أن تتاح لها فرصة للحديث في ما تود أن تقوله.

 

وأوضحت الناقدة الفنية، أن ما يهمها ما قالته، كاشفةً عن أنها تحدثت عن موقف ذهاب الفنانين لمساندة المنتخب القومي، وما حدث وأثار استياء الآخرين، وما تم كتابته ضد التجاوزات التي حدثت هناك.

 

وأكدت خير الله، أنها لم تتلفظ بألفاظ خارجة عن السياق ضد الفنانين، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الأستاذ أشرف زكي نقيب الممثلين، وكان الحوار راقيًا جدًا.

 

وسجلت الناقدة الفنية اعتراضها على تسمية الفنانين بأنهم القوى الناعمة، موضحة بأن القوى الناعمة تتمثل في المفكرين والمبدعين وأساتذة الجامعات الذين يقدمون إبداعا بالفعل، وأنهم يخلقون أشياءً من العدم، أما المؤديين فينقسمون إلى مؤديين عبقريين كالأستاذ أحمد زكي، وهناك مؤديين آخرين متوسطي القيمة.

 

وأشارت إلى اعتراضها على سفر الفنانين لمساندة المنتخب في روسيا، يتمثل في أنهم كانوا يظهرون في الإعلانات للمطالبة بجمع التبرعات، وفجأة يسافرون على نفقة الدولة لتشجيع المنتخب.

 

وأكدت أنها لو تلقت دعوة لتشجيع الفريق لن تذهب إلى روسيا، لافتة إلى أنها ستذهب على الفور لو وجهت إليها دعوة لحضور مهرجان سينمائي، وإذا لم تتلق دعوة ستذهب على نفقتها الخاصة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات