رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«المسلسلات وحدها لا تكفي».. أبطال دراما رمضان يتألقون في موسم أفلام العيد

أمير كرارة وغادة عبد الرازق وزينة

«المسلسلات وحدها لا تكفي».. هذا هو الشعار الذي رفعته دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر تزامنًا مع بزوغ العديد من الأفلام، التي جمعت بين الدراما والأكشن والكوميدي، واللافت للنظر هو استمرار ظهور أبطال دراما رمضان، في موسم أفلام العيد، حيث يوجد العديد من النجوم الذين جمعوا بين الموسمين، معلنين عدم اكتفائهم بموسم واحد.

في سياق السطور التالية، نستعرض أبرز تلك الأسماء التي دونت مشاهد تألقها اللافت في موسمي رمضان وعيد الفطر...

 

أمير كرارة

البداية مع الفنان أمير كرارة، الذي قدم في موسم دراما رمضان مسلسل «كلبش» الجزء الثاني، فقدم ايضًا في موسم عيد الفطر فيلم «حرب كرموز»، وهو يعرض الآن في دور العرض السينمائية، حيث حقق أعلى الإيرادات ضمن أفلام هذا الموسم، متجاوزًا 2 مليون و 70 ألف جنيه، حتى الآن.

ويجسد كرارة ضمن أحداث الفيلم، شخصية ضابط يدعى «الجنرال يوسف المصري» الذي يحاول إنقاذ فتاة، التي تجسدها النجمة غادة عبد الرازق، حينما يحاول عساكر الإنجليز أن يغتصبوها فيتدخل «كرارة»  لكي ينقذها ويدخل فى حربٍ معهم.

 

غادة عبد الرازق

أما الفنانة غادة عبد الرازق فقدمت في السباق الرمضاني، مسلسل «ضد مجهول» وفي موسم عيد الفطر، يُعرض لها فيلمين هما «حرب كرموز» وهو في المركز الأول ضمن قائمة أفلام العيد، وفيلم «كارما»، الذي خالف كل التوقعات لأنه لم يحقق الإيرادات المتوقعة، مكتفيًا بتحقيق 350 ألف جنيهًا فقط، حتى الآن.

 

زينة

شاركت الفنانة زينة في السباق الرمضاني بمسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» والذي كان يعرض حصريًا على قناة «أم بي سي»، فيما تشارك في موسم عيد الفطر بفيلم «كارما» مع المخرج خالد يوسف، حيث تجسد دور فتاة مسيحية وتتزوج من شاب مسلم، والذي يجسد دوره عمرو سعد، بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة. 

 

مصطفى خاطر

لم يكتف نجم «مسرح مصر» مصطفى خاطر بمسلسل «ربع رومي» بل شارك في موسم عيد الفطر بفيلم «حرب كرموز» والذي جسد فيه شخصية «عصفور» وهو لص ضمن أحداث الفيلم. 

  

وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر أطلت في الموسم الرمضاني، عبر مسلسل «نسر الصعيد» وبالرغم من الانتقادات التي واجهها هذا العمل إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركت «وفاء» في موسم أفلام عيد الفطر فيلم «كارما»، والذي جمع العديد من النجوم وهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، زينة، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

إيمان العاصي

على الرغم من مشاركتها بمسلسلين في دراما رمضان، هما: «قانون عمر وأبو عمر المصري» إلا انها شاركت في موسم أفلام عيد الفطر بفيلم «حرب كرموز» والذي يحقق نجاحًا كبيرًا مثلما ذكرنا من قبل.

 

 

بيومي فؤاد

ختامًا وكما هو المعتاد منه في السنوات الأخيرة، شارك الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، في موسمي رمضان وعيد الفطر بالعديد من الأعمال، وفي موسم دراما رمضان شارك من خلال «ربع رومي، الوصية، عوالم خفية، عزمي وأشجان، خفة يد» أما في موسم أفلام عيد الفطر، فشارك في أفلام «حرب كرموز، ليلة هنا وسرور، الأبلة طم طم».    

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات