رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

إخلاء سبيل ضباط وأمناء قسم حدائق القبة في واقعة وفاة محتجز داخله

وزارة الداخلية

أمرت نيابة حدائق القبة، بإخلاء سبيل ضباط وأمناء القسم فى واقعة وفاة شاب داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

 

كان اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قرر إحالة الواقعة  للنيابة العامة، لكشف ملابساتها.

 

وكشفت مصادر مطلعة، أن المتهم الذي توفى بقسم شرطة حدائق القبة، تم ضبطه بناءً على قرار النيابة بضبطه وإحضاره، لاتهامه فى قضية سرقة منذ ثلاثة أيام.

 

كما أمر مدير أمن القاهرة، بإحالة الواقعة للتحقيق الإداري ومراجعة كاميرات القسم للوقوف على حقيقة وسبب الوفاة.

 

وتمكن رجال المباحث، مساء أمس الجمعة، من القبض على عاطل يدعى «أحمد. ز»، 39 سنة، بتهمة سرقة أوراق مهمة من داخل شركة استشارات قانونية شهيرة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

 

وأكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، اليوم السبت، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وجه بإحالة واقعة وفاة أحد المواطنين المتهمين على ذمة قضية سرقة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة، لقطاع التفتيش والرقابة للوقوف على خلفياته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة وإحالتها للنيابة العامه لتولي التحقيق.

 

وفى نفس السياق أكد مصدر أمنى رفيع المستوى أن المتهم أصيب بحالة إغماء داخل الحجز، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الزيتون، إلا أنهم لم يتمكنوا من إسعافه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وأضاف أن أهالي المتهم تجمهروا أمام القسم بعد العلم بوفاته، وتم الدفع بقوات الأمن المركزي تحسبًا لأي أعمال شغب.

 

وأوضح المصدر الأمني أن بعض أهالي المتهم تجمعوا أمام مستشفى الزيتون، في حين يحاول عضو مجلس النواب عن دائرة الحدائق «حسين أبو جاد» تهدئة الأمور، بعد تجمهر عدد كبير من أهل المتوفَى أمام المستشفى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات