رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«إعلام النواب» يناقش أسباب عدم تسليم قصر ثقافة بالقليوبية

أسامة هيكل

تستكمل لجنة الثقافة والآثار والإعلام بمجلس النواب، برئاسة النائب أسامة هيكل، سلسلة اجتماعات اللجنة التي بدأتها مساء أمس السبت، عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك والتي استمرت لمدة أسبوع.

 

وتعقد اللجنة، اجتماعًا اليوم الأحد، بشأن النظر في عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من قبل النواب، والخاصة بعدم تسليم قصر ثقافة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حتى الآن، بالإضافة إلى عدم الترويج الإعلامى بصورة جيدة عن مبادرة البيت الفنى للمسرح لعودة الجمهور مرة أخرى للمسارح من خلال اشتراك سنوى.

 

وتناقش اللجنة غدًا الإثنين، طلب الإحاطة بشأن إهمال ربع السلطان قايتباى، وإهمال آثار مصر لاسيما سور مجرى العيون، وآخر حول محاولة سرقة السور الحديدى المخصص لحماية حرم قلعة صلاح الدين.

 

ومن المقرر أن يناقش مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإسكان والمرافق ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والأفريقية عن قرار رئيس الجمهورية رقم 178 لسنه 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين مصر وبنك التنمية الأفريقي "التنمية المستدامة لمشروع محطة أبورواش لمعالجة مياه الصرف الصحي"، بجانب قرار رئيس الجمهورية رقم 179 لسنه 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين مصر وبنك التنمية الأفريقي بالنيابة عن صندوق إفريقيا تنمو معا "التنمية المستدامة لمشروع محطة أبورواش لمعالجة الصرف الصحي".

 

كما يناقش  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإسكان والمرافق ومكاتب لجان "العلاقات الخارجية، الشئون الاقتصادية، الخطة والموازنة" عن قرار رئيس الجمهورية رقم 173 لسنه 2018 بشأن الموافقة علي اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن دعم الحلول المتكاملة للمياه.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات