رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

وجوه شابة تُحلق نحو سماء الشهرة في عالم الفن

على مدار الآونة الأخيرة، بزغت نجوم العديد من الوجوه الشابة على الساحة الفنية، بعدما ظهروا عبر الأعمال الدرامية والسينمائية برفقة كبار النجوم، فأصبح لديهم جمهورهم الخاص بعدما اكتسبوا شهرة واسعة، وفي سياق التقرير التالي نُلقي الضوء عليهم.

 

 

 هنا الزاهد 

 

ظهرت «الزاهد» لأول مرة مع الفنان محمد صبحي في مسلسل «ونيس وأحفاده» ولعبت دور أبنه الفنانة وفاء صادق وهي مصرية وكانت تعيش بأمريكا، وكان عمرها وقتها 15 عامًا، ثم اختفت بعدها 5 سنوات لتعود للمشاركة في فيلم "خطة جيمي" ولفتت الأنظار إليها بقوة كفتاة جميلة تجيد التمثيل، الأمر الذي فتح لها الباب على مصراعيه في السينما والتليفزيون، وفي نفس العام وقع اختيار الفنان تامر حسني لتشاركه بطولة مسلسل "فرق توقيت"، ثم جاء عام 2015 الذي يعتبرعام الانتشار لها فقد شاركت في ثلاث مسلسلات دفعة واحدة هى "ألف ليلة وليلة" ومسلسل "البيوت أسرار" ومسلسل "مولانا العاشق"،وتم اختيارها من قبل النجم عادل إمام لتشاركه في بطولة مسلسل "مأمون وشركاه"، كما شاركت محمد رمضان بطولة مسرحية "أهلا رمضان" مع الفنانة روجينا، وقامت مؤخرا بالمشاركة في مسلسل «أيوب» الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي ونال على إعجاب الكثير من الجمهور.

 

  كارولين عزمي

 

 من مواليد 1996، تبلغ من العمر 20 عاما، درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم «الإخراج والتمثيل»، حيث ظهرت كارولين في بدايتها بشخصية «الممرضة» في مسلسل «رأس الغول» مع الراحل محمود عبدالعزيز، وظهرت ايضا في مسلسل «الحلال» مع الفنانة سمية الخشاب. 

 وبعتبر مسلسل «الأب الروحي» هو «وجه الخير» عليها ونقطة التحول الحقيقية في حياتها، إذا جسدت فيه دور «سلمى العطار» التي جذبت الأنظار إليها من خلال آدائها الدرامي بالعمل، وتواصل تصوير المشاهد الخاصة بها في الجزء الثاني من “الأب الروحي”. بعد أن تعرف الجمهور على كارولين من خلال «الأب الروحي»، رشحها المنتج إبراهيم حمودة لتقديم دور «هاجر» في مسلسل  «أبو العروسة»، وحققت من خلاله نجاحا كبيرة وشهرة واسعة. 

 

عائشة بن أحمد

هي ممثلة تونسية شابة شاركت في بعض الأعمال بتونس وسوريا، كما كانت لها بعض الإطلالات خارج نطاق الوطن العربي، في عام 2017 ظهرت الفنانة عائشة بن أحمد في السينما المصرية للمرة الأولى، حيث شاركت الفنان أحمد عز فيلم «الخلية»، والذي كان بوابة الدخول لها لعالم السينما في «هوليوود الشرق». حيث خطفت الفنانة عائشة بن أحمد الأنظار في الصور التي نشرها الفنان محمد رمضان من كواليس مسلسل «نسر الصعيد»، والتي تجسد فيه دور البطولة. وجسدت دور الزوجة الثانية الصعيدية لمحمد رمضان بطل العمل، وابنة عمه وتعيش في الصعيد مع عائلتها، ونالت على إعجاب الكثير من الجمهور.

 

 

 محمد عز

 النجاح الذي حققه الفنان الشاب محمد عز والإشادات التي نالها عن أداءه لشخصية «يحيي العطار» ضمن أحداث الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحي»، دفعته للمشاركة في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي تم عرضها مؤخرًا، كما تم ترشيحه للمشاركة في مجموعة جديدة، تعاقد على بعضها، وبدأ تصويرها بالفعل، وهي فيلم «سوق الجمعة» مع المخرج سامح عبد العزيز، الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» مع المخرج أحمد خالد أمين، وأيضًا الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» مع المخرج تامر حمزة. 

 

نهى عابدين

 درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وفى أول سنة لها بالمعهد دخلت مجال التمثيل من بوابة السينما من خلال مشاركتها فى فيلم «سفاري»عام2010، ثم نجحت الفنانة المصرية الشابة نهي عابدين فى خطف الأنظار فى مسلسل "ونوس" من خلال شخصية "دينا" التى جسدتها بالمسلسل، وطلت على جمورها مؤخرا من خلال مسلسل «أمر واقع» مع الفنان كريم فهمي والفنانة نجلاء بدر.

 

أحمد مجدي

 

 ظهر بثلاثة وجوه مختلفة في السباق الرمضانى الماضي ، فقدم دور كريم الأخ  الخائن “هي لأعلى سعر”، والشاب الرومانسي في “ولا تطفئ الشمس″، وقام ايضا بالمشاركة في مسلسل «واحة الغروب» حيث نال «مجدى» إشادات من الجمهور.

 

سلمى أبو ضيف

 

 بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام إلى جانب عملها كعارضة أزياء، وقامت بتقديم  شخصية «علياء الشماع» شقيقة هند صبري في  مسلسل «حلاوة الدنيا» احيث لفتت الانتباه منذ الحلقات الأولى، كما شاركت في مسلسل «لا تطفئ الشمس» مع ميرفت أمين، ونالت على إعجاب الجمهور والنقاد.  أسماء جلال  جذبت  أسماء جلال أنظار الجمهور إليها في أولى تجاربها الدرامية، من خلال تقديمها  شخصية الفتاة الصعيدية فى الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”، حيث كانت علي علاقة بعلي العطار أحد أفراد عائلة العطار وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة يكون شاهدا عليها الشيخ والذى يطلب من على الزواج بها. تلعب أسماء بمسلسل “كلبش” دور شخصية فتاة فلاحة “هند”، صوتها مرتفع وتتدخل فى شجارات مع الجميع  مما يؤدي إلي وقوعها  فى أزمة ويحاول أمير كرارة مساعدتها والخروج منها. سارة الشامي  نجحت الفنانة الصاعدة “سارة الشامي” على الرغم من صغر سنها، في لفت الأنظار إلي موهبتها الفنية منذ ظهورها في الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”. شاركت سارة هذا العام  في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل ” كلبش” حيث تُجسد فيه دور شقيقة الفنان أمير كرارة، الذي يُقدم شخصية “سليم الأنصاري” الذ يعمل ضابطًا بـ”الأمن المركزي”. وتتسم شخصيتها بالمزج بين الطيبة والقسوة معًا، كما أنها تتمتع بخفة ظل عالية وعلي قدر عالٍ من الجمال. 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات