رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«كهربا» تعليقًا على الفعل الفاضح لـ«سعد سمير»: لا خلافات بين لاعبي المنتخب «فيديو»

لاعب المنتخب الوطني محمود عبد المنعم كهربا

في أول ظهور له بعد أزمة الفيديو الفاضح لمدافع المنتخب الوطني سعد سمير، خرج محمود كهربا، الطرف الثاني في تلك الأزمة، ليؤكد أنه لا توجد خلافات بين لاعبي الفراعنة، في إشارة واضحة منه لنفي الأخبار المتداولة بشأن خلافه مع سمير بعد الفعل المشين الذي تعرض له خلال إلقاء الأرجنتيني محاضرة فنية على اللاعبين قبل بدء التدريب، استعدادًا لمواجهة السعودية، ضمن المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018. 

ووجه «كهربا» خلال حديثه لبرنامج «من روسيا مع التحية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، الشكر للجماهير المصرية التي حرصت على دعم ومساندة المنتخب بشكل غير مسبوق في مونديال روسيا 2018.

 

وكان ‎اسم سعد سمير، لاعب المنتخب الوطني، تصدر مواقع البحث وعلى رأسها «جوجل» بعد الحديث عن فعل مشين من لاعب الأهلي تجاه محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الزمالك، خلال إلقاء الأرجنتيني محاضرة فنية على اللاعبين قبل بدء التدريب، استعدادًا لمواجهة السعودية ضمن المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018. 

 

وانقسمت الآراء حول اللغط المثار بعد انتشار مقطع الفيديو، فقد أعرب بعض اللاعبين عن استيائهم من تلك الاحاديث، مشيرين إلى أن اللاعب مشهود له بحسن أخلاقه ولم يتعرض لمثل هذا الموقف من قبل، أو صدر منه أي فعل مشين تجاه زملائه، وأن ما يتردد له أغراض شخصية وهناك من يصطاد في الماء العكر لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب المصلحة العامة للمنتخب الوطني. 

 

ومن جانبه روى إيهاب لهيطة مدير المنتخب، تفاصيل الواقعة، قائلًا: «هيكتور كوبر المدير الفني كان يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران وقوفًا في منتصف الملعب ، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من عدم التركيز مع حديث المدير الفني ، فما كان من سعد سمير الذي تصادف وقوفه بجواره محاولة لفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك كما تم تفسير الفيديو». 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات