رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سقوط عاطلين لاتهامهما بسرقة مصوغات ذهبية في الزيتون

المتهمين

سقط في قبضة مباحث الزيتون، اليوم الإثنين، عاطلين سرقا مصوغات ذهبية، بعد السطو على أحد المنازل وسرقة مجتوياته. 

 

تعود التفاصيل بلاغ ورد إلى المقدم أحمد فوزي، رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون، من المدعو طارق وفاء طه منصور، 40 سنة، موظف ومقيم 27 أ شارع حمامات القبة، دائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشقة محل سكنه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية على النحو التالي، 2 خاتم، و3 غوايش، وكوليه، وحلق بدلاية، وكذا ساعة يد رجالي، و2 هاتف محمول ماركات "سامسونج، وهاواوى"، ولم يتهم  أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة. 

 

وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، ومن الفحص تبين وجود آثار عنف وكسر بباب الشقة، وتحرر عن ذلك محضر بتلك الواقعة. 

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "بلال ا م"، 25  سنة، عاطل ومقيم 15 شارع  أمين سامي، المنيرة / جيزة، والسابق اتهامه فى القضية رقم 7448 لسنة 2017م بولاق "سرقة مسكن"، و"أيمن ح م"، 34 سنة، عاطل ومقيم 1 شارع محمد فرج من شارع الدويدار دائرة قسم شرطة حدائق القبة، والسابق اتهامه فى القضية رقم 175 لسنة 2011م الأزبكية "مخدرات".

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط  وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة  بأسلوب "الضغط على الباب".

 

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "حسن النية"، المدعو "محمد م ع"، 50 سنة، صاحب محل مصوغات ذهبية ومقيم 7 عطفة عبد ربه من شارع إسماعيل سرى ـ دائرة قسم شرطة السيدة زينب، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات وأتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات