رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

عمرو أديب عن أزمة صلاح: «كفاية ضغط على الراجل حرام كده»

الإعلامي عمرو أديب ولاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح

انتقد الإعلامي عمرو أديب، الهجوم الذي يتعرض له لاعب منتخبنا الوطني المتحرف ضمن صفوف نادي ليفربول الانجليزي، محمد صلاح، بعد منحه صفة المواطن الفخري من رئيس الشيشان، قائلًا: "كفاية ضغط على الراجل حرام كده".

 

وكتب "أديب"، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "هى الناس محملة صلاح أكتر من طاقته ليه لا هو مسئول حكومى ولا زعيم سياسي صلاح لاعب كرة عبقري محب لجمهوره وبلده أما أكتر من كده بصراحه حرام وضغط على الراجل غير عادي، إحنا أساتذه إننا نحطم كل النماذج الناجحة وكفاية المعمول اليومين دول في مستشفى ٥٧".

 

أديب لم يكن الأول، فقد سبقه الإعلامي وائل الإبراشي الذي علق أيضًا على هذا الأمر قائلًا: "الواد هينفجر من كتر ما بنحمل عليه الكثير من القضايا السياسية وأحلامنا وطموحاتنا وكلها معبأة في صلاح.. تعالوا نمنع اغتيال صلاح نفسيا ونحصنه"، مشيرًا إلى أن صلاح يتعرض لحملة مشبوهة من قبل الإعلام الإنجليزي والغربي ويجب التصدى لها ويجب طمأنة صلاح والتأكيد له على أنه لم يرتكب أو يتورط في خطأ أو جريمة.

 

جدير بالذكر أن أزمة اللاعب محمد صلاح تفاقمت بعد أن منحه الرئيس الشيشاني رمضان قديروف المواطنة الفخرية عقب استقباله بعثة المنتخب المصري منذ يومين.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات